تقرير: صالات العرض المصرية تستقبل 3 أفلام جديدة هذا الأسبوع

  • مقال
  • 04:14 مساءً - 20 اغسطس 2015
  • 1 صورة



ثلاثة أفلام جديدة في صالات العرض المصرية

استقبلت السينمات المصرية هذا اﻷسبوع ثلاثة أفلام جديدة تنافس على إيرادات شباك التذاكر المصري، ويقدم موقع السينما.كوم في هذا التقرير لمحة مبسطة عن هذه اﻷفلام..

Fantastic Four

إنتاج: أمريكي
المدة: 100 دقيقة
النوع: خيال علمي – حركة – مغامرات
التصنيف الرقابي: PG13
إخراج: جوش ترانك وتأليف: سايمون كينبيرجستان لي
بطولة: مايلز تيلركيت مارامايكل بي جوردونجيمي بيل _ توبي كيبيل

يحكي الفيلم قصة أربعة شبان يتعرضون لأشعة كونية غريبة أثناء مهمة خطيرة في الفضاء، والتي تسببت في منحهم قدرات خارقة غير عادية. (رييد ريتشاردز) قائد المجموعة والذي يتمكن من تمديد جسده إلى أي طول أو سمك يريده، ومعه (سو ستورم) أو (المرأة الخفية) و(جوني ستورم) أو (الرجل الشُعلة) و(بين جريم) أو (الشيء)، والذي تحول إلى شيء يشبه الصخرة ليكون ذا قوة مهولة، تبدأ المجموعة في استغلال قدراتها للتخلص من الصديق السابق الذي تحول إلى عدو والذي يحاول تدمير الأرض.

صدر الفيلم في صالات العرض الأمريكية يوم 7 أغسطس من الشهر الجاري، وحقق افتتاحية هزيلة مقارنةً بأفلام مارفل السابقة، قُدرت بـ25 مليون دولار أمريكي، وإلى جانب اﻹخفاق بشباك التذاكر لاقى الفيلم انتقادات سلبية وتقييمات غير إيجابية بعدد من المواقع السينمائية.

ميزانية الفيلم قُدرت بـ120 مليون دولار. وتنوي مارفل إنتاج جزء جديد من السلسلة عام 2017، فترى هل ستعيد النظر في ذلك القرار بعد ما حققه هذا الجزء من إخفاق؟

إعلان الفيلم
[/video/vd00005393/]

Some Kind Of Beautiful

إنتاج: أمريكي
المدة : 100 دقيقة
النوع: رومانسي - كوميدي
التصنيف الرقابي: R لاحتوائه على مشاهد جنسية وحديث جنسي
إخراج: توم فون وتأليف: ماثيو نيومان
بطولة: بيرس بروسنان في شخصية (ريتشارد هيج) و سلمى حايك في دور (أوليفيا) و جيسيكا ألبا في دور (كيت).

يقابل أستاذ الشعر ريتشارد هيج الفتاة كيت، ويتعرف عليها ويقع في حبها، وتصير حامل منه، فيقرر الانتقال معها إلى كاليفورنيا لتربية طفلهما، لكن دخول أوليفيا، شقيقة كيت حياتهما بعد عدة أعوام يقلب حياة "هيج" رأسًا على عقب.

من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض الأمريكية يوم 21 أغسطس الحالي. وكانت الممثلة كريستين سكوت توماس ستقوم بدرو "أوليفيا" لكنها اعتذرت لانشغالها بأعمال أخرى، يحمل الفيلم اسم آخر هو (How to Make Love Like an Englishman).

إعلان الفيلم
[/video/vd00006159/]

The Canal

إنتاج: إنجليزي – أيرلندي
المدة: 92 دقيقة
النوع: تشويق وإثارة – غموض – رعب
إخراج وتأليف: إيفان كافانا
بطولة: روبرت إيفانسأليسيا ايريسأنتوني كامبل

تدور أحداث الفيلم حول (ديفيد) مختص أرشفة الأفلام، الذي يعيش أيامًا صعبة مؤخرًا، بسبب شكه في خيانة زوجته له مع (أليكس) أحد عملائها، ويتفاقم الموقف عندما يتم تكليف (ديفيد) بأرشفة بعض الفيديوهات التي تعرض أن منزله كان مسرحًا لجريمة قتل بشعة حدثت في عام 1902، يبدأ (ديفيد) بالشك في وجود الأشباح في منزله.

يحتوي الفيلم على مشاهد مخيفة، بالإضافة ﻷخرى جنسية وينصح موقع السينما.كوم بعدم مشاهدته لمن هم دون الـ18 سنة.

إعلان الفيلم
[/video/vd00006185/]



تعليقات