روبرت داوني جونيور وجينفر لورانس يتصدران قائمة النجوم الأعلى أجرًا في هوليوود

  • خبر
  • 11:05 مساءً - 22 اغسطس 2015
  • 1 صورة



جينفر لورانس

كشفت مجلة فوربس عن قائمتها للنجوم اﻷعلى أجرًا في هوليوود خلال عام 2015، وقد تصدَّر القائمة النجم روبرت داوني جونيور عن الممثلين الرجال فيما تصدرت نجمة سلسلة " Hunger Games" جينفر لورانس القائمة عن الممثلات النساء.

تصدَّر جونيور القائمة بـ80 مليون دولار، بفارق يقرب من الـ30 مليون عن لورانس، صاحبة الصدارة في قائمة النجمات النساء، إذ حصلت الممثلة صاحبة الـ25 عامًا على أجرٍ قُدِّر بـ52 مليون دولار.

وربما تمثلت أبرز مفاجآت القائمة في إزاحة لورانس للنجمة ساندرا بولوك، والتي تصدرت القائمة العام الماضي بسبب أجرها عن فيلم Gravity، وتراجعت بولوك هذا العام للمركز الـ15 بدخل بلغ 8 مليون دولار.

وفي المركز الثاني بقائمة الممثلات النساء حلَّت النجمة سكارليت جوهانسون بأجر 35,5 مليون دولار، بينما جاءت الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي في المركز الثالث بـ23 مليون دولار، والممثلة الصينية بينج-بينج فان في المركز الرابع بـ21 مليون دولار، والنجمة جينفر أنيستون في المركز الخامس بـ 16,5 مليون دولار.

وحل في المركز الثاني بقائمة النجوم الرجال نجم أفلام اﻷكشن جاكي شان بـأجر وصل إلى 50 مليون دولار، وحل نجم سلسلة " Fast & Furious" فين ديزل في الترتيب الثالث بـ47 مليون دولار، فيما جاء برادلي كوبر في المركز الرابع بـ41.5 مليون دولار، والممثل الكوميدي آدم ساندلر في المركز الخامس بـ41 مليون دولار.



تعليقات