بالصور: انطلاق العروض التليفزيونية لـ"مسرح مصر" الجمعة القادمة

  • خبر
  • 10:09 مساءً - 24 اغسطس 2015
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
اسراء عبد الفتاح
صورة 2 / 10:
ويزو وعمرو متولى
صورة 3 / 10:
مصطفى خاطر وويزو
صورة 4 / 10:
عمرو مصطفى متولى
صورة 5 / 10:
محمد عبد الرحمن
صورة 6 / 10:
اشرف عبد الباقي
صورة 7 / 10:
على ربيع
صورة 8 / 10:
اشرف عب الباقي
صورة 9 / 10:
البوستر الدعائي لمسرح مسرح
صورة 10 / 10:
علي ربيع وأوس أوس

تبدأ قناة "MBC مصر" عرض مسرحيات الموسم الأول من العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" التي يترأسها الفنان أشرف عبد الباقي أسبوعيًا بداية من الجمعة المُقبلة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك بعد انطلاق الموسم الأول من هذه العروض على المسرح مع أول أيام عيد الفطر الماضي.

يشارك في بطولة العروض المسرحية الجديدة بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من المواهب الشابة ومنهم علي ربيع و كريم عفيفي و محمد عبد الرحمن وأُوس أُوس، و محمد أنور و محمد أسامة و مصطفى خاطر و دينا محسن، ويكتب المسرحيات ويُخرجها مسرحيًا نادر صلاح الدين، ويخرجها تليفزيونيًا سعيد حامد.

ومن جانبه أكد الفنان أشرف عبد الباقي أن كل أعضاء الفرقة يبذلون جهودًا كبيرة في إعداد وتقديم هذه العروض، موضحًا أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر سيتيح الفرصة لقطاعات متنوعة من الجمهور المصري والعربي للاستمتاع بهذه العروض المميزة.

وأشار عبد الباقي إلى أن عروض فرقة "مسرح مصر" يتواصل عرضها جماهيريًا على خشبة مسرح جراند حياة بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة، وأكد أنه يستهدف إعادة أحياء المواسم المسرحية الدائمة التي تُقدم عروضها بانتظام وتُمثل بداية لعودة المواسم المسرحية الناجحة التي ارتبط بها المشاهد المصري والعربي.



تعليقات