تقرير: 4 أفلام جديدة في صالات العرض المصرية هذا الأسبوع

  • مقال
  • 10:50 مساءً - 26 اغسطس 2015
  • 1 صورة
  • 74,295 مشاهدة



أربعة أفلام جديدة في صالات العرض المصرية

تستقبل دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع جرعة كبيرة من الدراما والحركة والرومانسية والكوميديا، حيث تفتح السينمات أبوابها لعرض 4 أفلام جديدة، ومن خلال هذا التقرير يساعدك موقع السينما.كوم للتعرف على تلك الأفلام..

Southpaw

إنتاج: أمريكي
المدة: 123 دقيقة
النوع: دراما – رياضي – حركة
التصنيف الرقابي: R لاحتوائه على مشاهد جنسية، حديث جنسي، وعنف
إخراج: أنتوان فوكوا وتأليف كيرت ساترريتشارد وينك
بطولة: جيك جيلنهال في دور (بيلي هوب) – ناعومي هاريس في دور (أنجيلا ريفيرا) – ريتشيل ماك-آدامز في شخصية (مورين هوب) – فوريست وايتكر (تيك ويلز).

تدور أحداث الفيلم حول ملاكم الوزن المتوسط "بيلي هوب" العظيم، الذي يشق طريقه نحو القمة محطمًا كل العقبات، ولكنه يرى حياته تتفكك بشكل درامي حزين، خاصةً بعد خسارته لزوجته في حادث أليم. الآن.. تبقى أمامه أهم معركة في حياته، وهى أن يفوز بحب ابنته مرة أخرى، وأن يعود من جديد للعب في حلبات الملاكمة.

قُدرت ميزانية الفيلم بحوالي 30 مليون دولار أمريكي، وقد تم عرض الفيلم في صالات العرض الأمريكية بشهر يوليو المنصرم، وقد حقق إيرادات عالية بلغت 65 مليون دولار أمريكي، وحصل على تقييمات إيجابية على العديد من المواقع أمثال IMDB وRotten Tomatoes تخطى أغلبها الـ7.8.

اعتذر مطرب الراب إيمينيم عن أداء دور (بيلي هوب) لارتباطه بمشاريع موسيقية، وهكذا الممثلة لوبيتا نيونجو التي كانت مرشحة للقيام ببطولة الفيلم أمام (جيك جيلنهال) لكن ارتباطها بتصوير فيلم Star Wars: Episode VII - The Force Awakens دفعها للاعتذار هي الأخرى.

Southpaw أخر فيلم قام الموسيقار جيمس هورنر بوضع موسيقاه التصويرية؛ قبل وفاته في حادث الطيران الأليم والذي وقع هذا العام 2015.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005583/]

Sinister 2

إنتاج: أمريكي
المدة: 92 دقيقة
النوع: رعب
التصنيف الرقابي: R يحتوي على مشاهد دموية وعنيفة، وألفاظ خارجة
إخراج: كيران فوي وتأليف: سكوت ديركسون، وسيناريو: سي روبرت كارجيل
بطولة: تيت إلينجتونجيمس رانسونشانيون سوسمون

مازالت الروح الشريرة (Bughuul) تحوم حول المنزل بطريقة مخيفة، وتنتشر في الأجواء بقوة؛ محاولة السيطرة على التوأم (ديلان وزاك) بعد سعيها في الجزء الأول للقضاء على الأسرة كاملةً، فتحاول الأم (كورتني كولينز) محاربتها، وإنقاذ طفليها.

حقق هذا الجزء في افتتاحية عرضه بالسينما الأمريكية الأسبوع الماضي حوالي 10 مليون دولار أمريكي، وقد قُدرت ميزانيته بحوالي 11 مليون دولار تقريبًا.

ومن المعروف أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه عام 2012، وحقق إيرادات تخطت الـ48 مليون دولار في ديسمبر من نفس العام، ولاقى استحسان جماهيري ونقدي كبير وقتها.

استعان مخرج الفيلم كيران فوي بجرذان حقيقية خلال تصوير مشهد الكنسية؛ مما أضفى على المشهد مصداقية باﻹضافة إلى عنصري الإثارة والتشويق بجانب الرعب.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005628/]

The Man from U.N.C.L.E

إنتاج: إنجليزي
المدة: 116 دقيقة
النوع: كوميدي – مغامرات – حركة
التصنيف الرقابي: PG13
إخراج: جاي ريتشي مخرج Lock Stock and Two Smoking Barrels و sherlock holmes وتأليف: جاي ريتشي و ليونيل ويجرام.
بطولة: هنري كافيل (سولو) – أرمي هامر (إيليا) – أليسيا فيكاندير (جابي) والممثل هيو جرانت في شخصية (ويفرلي).

تدور أحداث الفيلم في بداية الستينيات، حيث يجتمع عميل من وكالة المخابرات المركزية نابليون سولو مع عميل الاستخبارات السوفيتية إيليا كورياكين، تحت مظلة منظمة واحدة تُدعى (يو.إن.سي.إل.إي) من أجل تنفيذ مهمة ضد منظمة إجرامية غامضة، والتي تعمل من أجل إنتاج ونشر الأسلحة النووية في العالم.

من المعروف أن الفيلم مقتبس عن المسلسل التليفزيوني الشهير والذي عرض بنفس الاسم عام 1946 ﻷربع مواسم متتالية، وهو شبيه إلى حد كبير بأجواء أفلام العميل جيمس بوند وكان قد تم اختيار النجم توم كروز لأداء دور (نابليون سولو) ولكنه اعتذر بسبب تضارب المواعيد مع فيلم Mission: Impossible - Rogue Nation.

قدرت ميزانية الفيلم بحوالي 75 مليون دولار أمريكي، محققًا افتتاحية بلغت 13 ونصف مليون دولار أمريكي مع عرضه بصالات العرض الأمريكية في منتصف الشهر الجاري، وبدأ اليوم اﻷربعاء عرض الفيلم في العديد من دور العرض المصرية اليوم، بجانب عرضه في سينما آيماكس.

إعلان الفيلم
/video/vd00005437/

Trainwreck

إنتاج: أمريكي
المدة: 122 دقيقة
النوع: كوميدي – رومانسي
التصنيف الرقابي:R لاحتوائه على العديد من المشاهد الجنسية – الألفاظ الخارجة – مشاهد إدمان وعري كامل
إخراج: جود أباتاو وتأليف: إيمي شومر
بطولة: بيل هاديرماريسا توميبري لارسونتيلدا سوينتون.

تدور أحداث الفيلم حول (إيمي)، الفتاة الشابة التي تحظى بمهنة جيدة ككاتبة في الصحف والمجلات، ولكنها منذ صغرها وهي تعاني من فوبيا الالتزام، حيث ترفض الدخول في أي علاقة جادة، وتُفضل حياة الحرية والاستقلال، ولكن عندما تشعر بشيء ما تجاه طبيب رياضي وسيم والذي كان محور ﻹحدى مواضيعها الصحافية، تبدأ في مراجعة مبادئها هذه مرة أخرى.

فيلم Trainwreck هو أول فيلم يقوم المخرج جود أباتاو بإخراجه دون كتابته؛ حيث قام بكتابة جميع أفلامه التي قام بإخراجها سابقًا وهو التجربة الأولى للمؤلفة إيمي شومر.

حقق الفيلم في افتتاحية عرضه بدور العرض الأمريكية بشهر يوليو الماضي حوالي 30 مليون دولار أمريكي؛ وهو ما يقارب ميزانيته التي بلغت تقريبًا 35 مليون دولار وحقق إيرادات حتى 21 من أغسطس الجاري بلغت 102 مليون دولار أمريكي، حاصلا على تقييمات إيجابية تعدت 7/10 ببعض المواقع.

وقد عرض الفيلم في مهرجان ساوث باي ساوثويست السينمائي بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2015 ولاقى استحسان فني كبير.

إعلان الفيلم
[/video/vd00006021/]

الأكثر مشاهدة


تعليقات