دعوى قضائية ضد المغربي سعد لمجرد في الأردن

  • خبر
  • 10:48 مساءً - 28 اغسطس 2015
  • 1 صورة



سعد لمجرد

سجّلت شركة الخطوط الخمسة للإنتاج الفني اﻷردنية لمالكها نعمان منصور دعوى قضائية ضد الفنان المغربي سعد لمجرد في إحدى محاكم العاصمة عمّان، وذلك نتيجة ضرر مادي ومعنوي سببه الأخير للشركة.

وبحسب بيان صادر عن منصور، فإن لمجرد قد أخل بعقد مبرم بينهما لإحياء حفل فني باﻷردن. وجاء ضمن الشروط بالعقد أنه يحق له تغيير مكان الحفل بناءً على الموافقات الأمنية وظروف العمل بما يتناسب مع مكانة الفنان، مع وجوب إخطاره بذلك.

وأضاف منصور في بيانه أنه بناءً على هذا الشرط قام بإخطار الفنان سعد لمجرد من خلال مدير أعماله رضا البرادعي وطالب بتأجيل موعد الحفل، الذي كان مقررًا في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، ويأتي هذا التأجيل نظرًا للوقت الذي يستغرقه صدور الموافقات الأمنية.

وقال منصور إنه وبعد اختيار النادي الأرثوذكسي ﻹحياء الحفل به وإبرام عقد بينه وبين النادي وعقود أخرى تخص اقامة الحفل، فوجئ برد من مدير أعمال لمجرد يُبلغه فيه أنه لا يرغب في تأجيل الحفل وأن الموافقات اﻷمنية لا تعنيه.

وأكد منصور أن الضرر المادي الذي وقع عليه جراء هذا الاستهترار من قِبل لمجرد بلغ 15 ألف دولار، باﻹضافة إلى الخسائر المعنوية، إذ سبق وتم الإعلان عن إقامة الحفل ما ترك أثرًا سلبيًا على مصداقيته في العمل.

وصلات



تعليقات