​بالصور: "تياترو مصر" كامل العدد في أولى عروض الموسم الثالث

  • خبر
  • 11:58 مساءً - 28 اغسطس 2015
  • 13 صورة



صورة 1 / 13:
بيومي فؤاد وأحمد فتحي في أولى عروض تياترو مصر
صورة 2 / 13:
جانب من اﻹقبال الجماهيري على أولى عروض تياترو مصر
صورة 3 / 13:
جانب من العروض
صورة 4 / 13:
تياترو مصر في موسمه الثالث
صورة 5 / 13:
جانب من الجمهور المتواجد بالعرض
صورة 6 / 13:
الوجوه الشابة بالمسرحية
صورة 7 / 13:
بيومي فؤاد في لقاء تليفزيوني بعد العرض
صورة 8 / 13:
مدحت تيخة حرص على حضور العرض
صورة 9 / 13:
جانب من اﻹقبال على تياترو مصر
صورة 10 / 13:
صفوف الجمهور قبل العرض
صورة 11 / 13:
جانب من العرض
صورة 12 / 13:
أحمد فتحي وأحد الوجوه الجديدة
صورة 13 / 13:
الجمهور بعد العرض

انطلقت أمس الخميس أولى عروض الموسم الثالث من " تياترو مصر" على مسرح جامعة مصر بالسادس من أكتوبر.

وقد توافدت أعداد كبيرة من الجمهور قبل بداية العرض بأكثر من ساعة، حيث بدأ العرض في موعده وكان المسرح مكتمل العدد بسبب الإقبال الجماهيري الذي لم يكن متوقعًا من قِبل صناع المسرحية في افتتاح الموسم.

وبدأت العروض بمسرحية "لما روحي طلعت"، بظهور النجمين بيومي فؤاد و أحمد فتحي باﻹضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ثم بدأ العرض الثاني بعنوان "هروب كومبو" ليظهر عدد جديد من الوجوه الشابة ويعيدوا المرح والبهجة للجمهور بعد الاستراحة التي فصلت بين العرضين.

المنتج محمد عبد الحميد، عبر عن سعادته البالغة بما لاقاه العرض الأول من نجاح واستحسان، وأكد أن تياترو مصر يحمل شعار "مصنع النجوم"، وبالتالي فالهدف الأساس هو اكتشاف مواهب جديدة تجد طريقها نحو النجومية ونحو الجمهور، معتبرًا أن الأهم بالنسبة إليه أن يقدموا عملا ذات قيمه يهدف لبث البسمة والضحك في نفوس الجمهور.

المنتج وائل علي أكد أن فريق عمل "تياترو مصر" استمر في التحضيرات الخاصة بهذه العروض لشهور طويلة تم من خلالها تغيير النصوص والمفاضلة بينها ثم استقرت الشركة على العروض الأفضل، وأضاف: "توقعنا الإقبال الجماهيري في أول ليلة عرض، لكن لم نتوقع أبدا أن يكون العدد بهذا الكم ويكون الجمهور بكل هذا الحماس".

وقال وائل إن العروض ستستمر في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وسيتم تغيير المسرحيات كل أسبوعين، كما أكد أن الفنان محمد لطفي سيظهر خلال المسرحيات القادمة وسيشاركه المواهب الجديدة وكل من فتحي وبيومي.

الفنان بيومي فؤاد أكد أنه لم يتردد في قبول العمل في "تياترو مصر"، وقال: "نحن نقدم عملًا ناجحًا وحاولنا بقدر الإمكان استغلال هذا النجاح والحفاظ عليه، لكن تفاعل الجمهور أثناء العرض وهذا العدد الذي لم أكن أتوقعه يحملنا مسؤولية كبيرة، أكبر مما كنا نتخيل".

وأضاف بيومي: "حاولنا الاجتهاد قدر الإمكان ويهمنا في المقام الأول أن تكون للوجوه الشابة فرصة حقيقة من خلال عروض تياترو مصر للظهور والتعرف على الجمهور وتحقيق كل النجاح الذي يتمنوه".

أما الفنان أحمد فتحي فقال إنه بدأ حياته الفنية من على المسرح وقدم مسرحيات عديدة وهو ما شجعه للعودة للمسرح مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الوقوف على المسرح مسؤولية كبيرة يعيها جيدًا، وأضاف أن النصوص التي عرضت عليه كانت رائعة ولا تقاوم، وأكد فتحي أن الوجوه الجديدة من الشباب وجوه واعدة ومجتهدة ولديها رغبة حقيقية في تقديم فن وكوميديا لا تهدف سوى لإسعاد الناس والجمهور، وختم فتحي حديثه معبرا عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها أثناء العرض.

كما عبر المخرج محمد الصغير عن سعادته واندهاشه في الوقت ذاته بهذا الإقبال الكبير على العرض الأول، وأوضح أن سعادته اليوم تكمن في رؤيته للجمهور وهم يضحكون من قلوبهم على أداء الشباب الذي بذل معهم مجهودا كبيرا .

"تياترو مصر" من بطولة محمد لطفي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وعددا من الوجود الشابة، ومن تأليف محمد النبوي،و علاء حسن، وإخراج محمد الصغير وإنتاج شركة فيردي.



تعليقات