بالصور: حماقي يشعل البرايم الثاني من "ستار أكاديمي"

  • خبر
  • 01:15 مساءً - 24 اكتوبر 2015
  • 16 صورة
  • 23,426 مشاهدة



صورة 1 / 16:
محمد حماقي
صورة 2 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 3 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 4 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 5 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 6 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 7 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 8 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 9 / 16:
محمد حماقي في كواليس ستار أكاديمي
صورة 10 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 11 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 12 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 13 / 16:
محمد حماقي في كواليس ستار أكاديمي
صورة 14 / 16:
ستار أكاديمي
صورة 15 / 16:
محمد حماقي في الكواليس
صورة 16 / 16:
ستار أكاديمي

حل النجم محمد حماقي، ضيفًا على البرايم الثاني من برنامج المسابقات " ستار أكاديمي" في موسمه الحادي عشر، المذاع على فضائية "سي بي سي"، وأكد أنه متفائل بشدة من هذا الموسم، موضحًا أنه سعيد برؤيته للطلاب الثمانية عشر المشاركين في هذا الموسم، ومدى استعدادهم.

وشدد حماقي على أن الطلاب لديهم مستوى عال، مما ينذر بمنافسة حقيقية جيدة، خاصة وأنه شاهد تدريباتهم في البروفات قبل حفل البرايم الثاني، ووجد أن لديهم مستقبل رائع، واصفًا المتسابقين الـ 18 بأنهم "طلاب سوبر"، لأن مستوى الطلاب جعله متفائلًا برؤية نجوم كثر، وليس نجما أو اثنين.

وهنأ متابعي البرنامج بالموسم الجديد، خاصة وأنه سيكون موفقًا كالعادة، وأنه متابعًا جيدًا للبرنامج، وشاهد البرايم الأول من البرنامج الجمعة الماضية، مما جعله متفائلًا أكثر بهذا الموسم.

وصرح حماقي بأن ألبومه الأخير قام بعمل صدى جيد جدًا، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكر كل من ساعده في الألبوم، وشكر الشاعر الغنائي أمير طعيمة لأنه تعب معه في الألبوم.

ووجه حماقي حديثه للطلاب، وقال: "استمتعوا كل يوم أنتم فيه في الأكاديمية، لأنكم تتعلمون من أساتذة كبار، ويجب أن تستفيدوا منهم، لأن العالم يشاهدكم".

وكان النجم محمد حماقي أشعل الحلقة الثانية من البرنامج بثلاث أغنيات هم: "ما بلاش" مع الطالب المصري محمد عباس، كما أطلّ حماقي مع الطالب المغربي إيهاب أمير بأغنية "ناويها"، وختم إطلالاته على مسرح "ستار أكاديمي" بلوحة فنيّة وأغنية من الألبوم بعنوان "أجمل يوم"، وشهدت الحلقة خروج الطالب السوري يوسف درويش من المسابقة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات