بالصور.. نجوم FM تُعلن خريطة برامجها في 2016 وانضمام إعلاميين جدد

  • خبر
  • 05:06 مساءً - 25 نوفمبر 2015
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
اعلامي نجوم FM يحتفلون بالخريطة البرامجية لعام 2016
صورة 2 / 3:
جانب من المؤتمر الصحفي
صورة 3 / 3:
ابراهيم عيسى واكرم حسني

أعلنت إذاعة نجوم FM الخريطة البرامجية لها عصر أمس الثلاثاء في مؤتمر صحفي كبير، أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث شهدت الخريطة العديد من المفاجآت منها انضمام أكثر من إعلامي جديد للإذاعة بالإضافة إلى استمرار البرامج التي يتم تقديمها بمذيعيها دون أي تغيير.

وخلال المؤتمر تم الإعلان عن عودة المذيع إيهاب صالح من جديد بعد فترة غياب طويلة، لتقديم برنامج "ابقى تعالى بليل" ويذاع البرنامج الاثنين والأربعاء والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 12 منتصف الليل، وقد تم التعاقد مع الإعلامي إبراهيم عيسى لتقديم برنامج "لدي أقوال أخرى" وسيذاع كل أربعاء في الخامسة مساء.

وانضم الإعلامي شريف مدكور إلى نجوم FM لتقديم برنامج بعنوان "كلام خفيف"، وسيذاع يوم الاثنين في الساعة 3 عصرا، و مريم أمين لتقديم برنامج "اتفقنا" وسيتم إذاعته يوم الخميس في الساعة 3 عصرًا، والمذيعة فريدة الخيام لتقديم برنامج "من بدري" من الأحد للخميس في السابعة صباحًا.

كما انضمت الفنانة والإعلامية دانا حمدان إلى الإذاعة لمشاركة مروان قدري تقديم برنامج "عيش صباحك" الذي يذاع من الأحد للخميس في الثامنة صباحًا، وذلك بدلًا من يارا الجندي التي ستقدم برنامج جديد بمفردها بعنوان "النص الحلو" كل ثلاثاء.

ويستمر مذيعي نجوم FM في تقديم برامجهم وعلى رأسهم أسامة منير الذي يقدم "أنا والنجوم وهواك" للعام الرابع عشر على التوالي، وأيضًا جيهان عبد الله التي تقدم برنامج "أجمد 7 الساعة 7"، و هند رضا مع برنامجها "محطة النجوم" للعام الثاني على التوالي، وهو نفس الحال بالنسبة لـ خالد عليش الذي يقدم برنامج "معاك في السكة"، وأيضًا كريم خطاب وبرنامجه "في الاستاد"، و تامر بشير وبرنامجه "تربو".

وتقدم رنا خطاب برنامج بعنوان "أسرار النجوم" أسبوعيًا كل يوم سبت، وسيقدم الإعلامي أكرم حسني وكريم الحميدي برنامجًا بعنوان "للرجال فقط" كل يوم ثلاثاء، وسيقدم رامي محسن برنامج موسيقى على اﻹذاعة بعنوان "نجوم لاونج" سيذاع من اﻷحد للخميس، وسيذاع أيضًا برنامج بعنوان "نجوم الكاسيت" سيقدم فيه نجوم الغناء في التسعينيات ويذاع من السبت إلى الخميس، بالإضافة إلى برنامج "ساعة مع نجم" من السبت للخميس، إضافة إلى برنامج بعنوان "أيام زمان" يذيع الأغاني القديمة فقط ويذاع كل ثلاثاء، إضافة إلى برنامج "قعدة مزيكا" كل أربعاء.



تعليقات