تقرير: "Spectre" يلتهم إيرادات شباك التذاكر المصري في أسبوعه الرابع

  • خبر
  • 10:13 مساءً - 3 ديسمبر 2015
  • 1 صورة



spectre يتصدر الإيرادات

استمر فيلم Spectre في استحواذه على إيرادات شباك التذاكر المصري والسيطرة عليه تمامًا بعد أربعة أسابيع من عرضه بمصر ، حيث حقق هذه الأسبوع إيرادات بلغت 792 ألفًا لتصل إيراداته الكلية إلى خمسة ملايين و365 ألفًا، الفيلم من بطولة النجم دانيال كريج و كريستوف والتز و ناعومي هاريس ومن تأليف جون لوجان ومن إخراج سام ميندز.

واحتفظ فيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 بمكانته في المركز الثاني بإيرادات بلغت 549 ألفًا لتصل إيراداته مع أسبوعه الثاني من العرض في مصر إلى مليون جنيه و226 ألفًا، الفيلم من بطولة جنيفر لورانس و جوش هيتشيرسون ومن تأليف سوزان كولينز ومن إخراج فرانسيس لورانس.

وحل فيلم Bridge of Spies في المرتبة الثالثة حيث بلغت إيراداته هذا الأسبوع 486 ألفًا لتصل إيراداته الكلية بعد أسبوعين من عرضه إلى مليون جنيه و26 ألفًا، الفيلم من بطولة توم هانكس و ألان ألدا ومن تأليف إيثان كوين ومن إخراج ستيفن سبيلبرج.

وجاء فيلم Secret in Their Eyes رابعًا في القائمة حيث جمع هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى 394 ألفًا في أسبوع عرضه الأول، الفيلم من بطولة شيوتيل إيجيوفور و جوليا روبرتس ومن تأليف وإخراج بيلي راي.

وقبع فيلم The Last Witch Hunter في المرتبة الخامسة والأخيرة وجمع إيرادات هذا الأسبوع بلغت 225 ألفًا لتصل إيراداته الكلية إلى مليوني و343 ألفًا، الفيلم من بطولة النجم العالمي فين ديزل و روز ليزلي ومن إخراج بريك إيسنر.

وصلات



تعليقات