In the Heart of the Sea يعتلي إيرادات شباك التذاكر المصري

  • خبر
  • 10:20 مساءً - 17 ديسمبر 2015
  • 1 صورة



بوستر في قلب البحر

نجح فيلم المغامرات والإثارة In the Heart of the Sea في اعتلاء صدارة ترتيب الإيرادات في شباك التذاكر المصري هذا الأسبوع، حيث حقق الفيلم خلال أسبوع عرضه الأول مليون و203 ألف جنيه ليتفوق على باقي الأفلام المعروضة بصالات العرض المصرية.

الفيلم من بطولة كريس هيمسورث و بنجامين وكر و جوردي مولا و بريندان جليسون ومن تأليف ناثانيال فيلبريك وإخراج رون هاورد، ويحكي عن سفينة صيد الحيتان "إيسكس" وطاقمها، الذي يتعرض للهجوم من قبل أحد الحيتان الضخمة، الذي يحتجزهم في البحر لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر على بُعد آلاف الأميال من البر، فيصير طاقم السفينة في حالة صراع من أجل البقاء.

وتراجع الفيلم المصري "الليلة الكبيرة" للمركز الثاني بإيرادات بلغت 583 ألف جنيه لتصل إيراداته الكلية بعد أسبوعين من العرض إلى مليون جنية و541 ألفًا، ويضم الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد رزق و سميحة أيوب و سمية الخشاب و زينة و وفاء عامر و أحمد وفيق و صبري فواز و نسرين أمين وهو من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج أحمد السبكي.

واحتل فيلم Spectre المركز الثالث بإيرادات بلغت 374 ألف جنيه لتصل إيراداته الكلية مع أسبوع عرضه السادس إلى 6 ملايين جنية و331 ألفًا. أما فيلم The Good Dinosaur فقد دخل مباشرةً للمركز الرابع، ليحصد ما يقرب من 256 ألف جنيه في أسبوع عرضه الأول، الفيلم يقوم باﻷداء الصوتي له جودي جرير و نيل باتريك هاريس و بيل هادير و جون ليثجو وهو من تأليف بوب بيترسون ومن إخراج بيتر سون.

وتمكن فيلم المخرج الكبير داوود عبد السيد الجديد " قدرات غير عادية" من احتلال المركز الخامس مع أسبوع عرضه الأول، بعدما جمع ما يقرب من 255 ألف جنيه.

الفيلم من بطولة خالد أبو النجا و نجلاء بدر و عباس أبو الحسن، وسجل عرضه العالمي اﻷول بمهرجان دبي السينمائي الدولي العام الماضي.

للاطلاع على القائمة الكاملة ﻹيرادات الأسبوع من هنـــــا.



تعليقات