5 جلسات تصوير أثارت استياء الجمهور في 2015

  • مقال
  • 02:09 مساءً - 21 ديسمبر 2015
  • 14 صورة



صورة 1 / 14:
غادة عبد الرازق فى جلسة تصوير اثارت الجدل
صورة 2 / 14:
غادة عبد الرازق
صورة 3 / 14:
غادة عبد الرازق
صورة 4 / 14:
رانيا ملاح اثارت الجدل بهذه الصور
صورة 5 / 14:
رانيا ملاح بملابس جريئة
صورة 6 / 14:
رانيا ملاح
صورة 7 / 14:
سميرة بفستان يشبه المكرونة
صورة 8 / 14:
فستان سميرة الذى عرضها لسخرية كبيرة
صورة 9 / 14:
رانيا فريد شوقي
صورة 10 / 14:
لوك غير موفق لرانيا فريد شوقي
صورة 11 / 14:
رانيا فريد شوقي
صورة 12 / 14:
نبيلة عبيد
صورة 13 / 14:
نبيلة فى جلسة تصوير غير موفقة
صورة 14 / 14:
نبيلة عبيد

شهد عام 2015 العديد من جلسات التصوير التي لاقت إعجاب الجمهور، لكن عددًا منها أيضًا أثار استياء البعض وتسبب في هجوم شديد على النجمات، سواء بسبب عدم اختيار اللوك أو الملابس المناسبة، أو بسبب تدخل المصور بعمليات الـ"فوتوشوب" بشكل أخل بشكل النجمة نفسها.

وفي التقرير التالي نرصد 5 جلسات تصوير للنجمات، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان للنجمة غادة عبدالرازق عدة جلسات تصوير مميزة هذا العام، ولكن في نفس الوقت ظهرت واحدة من هذه الجلسات، التي صورتها مع المصور الشهير خالد فضة بشكل غير مميز، ولاقت انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتداء غادة فيها لـ"توب" يكشف عن جزء من منطقة البطن.

أما الممثلة الشابة رانيا ملاح فقد أثارت استياء عدد كبير من الجمهور بسبب جلسة تصويرها مع المصور محمود عاشور، والتي ظهرت فيها على غلاف مجلة "insight"، حيث ارتدت ملابس مكشوفة ورغم أنها ارتدت تحت هذه الملابس بطانة تحمل نفس لون البشرة ولكن هذا لم يشفع لها لتلقى انتقادات عديدة.

المطربة الكبيرة سميرة سعيد وبمناسبة طرح أحدث ألبوماتها، خضعت لعدة جلسات تصوير، لكن واحدة منهم قد أثارت سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فستان سميرة الذي ظهرت به في الجلسة، والذي وصفه البعض بأنه مصنوعًا من المكرونة الـ"سباجيتي"، واعتبره الجمهور غير مناسب لسميرة، رغم كونه مختلفًا عن جلسات التصوير المعتادة.

ونشر المصور عادل مبارز جلسة تصوير للفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، لاقت هي اﻷخرى جدلًا بسبب المبالغة في استخدام برامج "الفوتوشوب"، خاصةً وأن الصور أظهرت نبيلة بشكل بعيد عن ملامحها الطبيعة.

وخضعت الفنانة رانيا فريد شوقي لجلسة تصوير مع المصور محمود عاشور، ولاقت الصور انتقادات كبيرة لاسيما وأن رانيا ظهرت بشكل بعيد عن ملامحها المعتادة، واعتبر البعض أن اﻹفراط في استخدام الـ"فوتوشوب" هو السبب في ذلك، خاصةً أن رانيا ظهرت بعدها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بشكلها الطبيعي، البعيد كثيرًا عما جاء بالصور.



تعليقات