In the Heart of the Sea يواصل تربعه على صدارة إيرادات شباك التذاكر المصري

  • خبر
  • 04:53 مساءً - 10 يناير 2016
  • 1 صورة



بوستر In the Heart of the Sea

واصل فيلم In the Heart of the Sea تربعه على صدارة إيرادات شباك التذاكر المصري في أسبوعه الرابع بدور العرض المصرية، حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 560 ألف جنيه، لتصل إيراداته الكلية إلى ثلاثة ملايين و579 ألفًا.

الفيلم من بطولة كريس هيمسورث و بنجامين وكر و جوردي مولا و بريندان جليسون ومن تأليف ناثانيال فيلبريك وإخراج رون هاورد، ويحكي عن سفينة صيد الحيتان "إيسكس" وطاقمها، الذي يتعرض للهجوم من قبل أحد الحيتان الضخمة، الذي يحتجزهم في البحر لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر على بُعد آلاف الأميال من البر، فيصير طاقم السفينة في حالة صراع من أجل البقاء.

وحل فيلم Daddy's Home ثانيًا بعد أسبوع واحد من العرض في دور العرض المصرية، حيث حقق إيرادات بلغت 382 ألف جنيه، وهو من بطولة ويل فاريل و مارك وويلبرج و ليندا كارديليني و توماس هادن شيرش ومن تأليف بريان برنس ومن إخراج شين أندريز.

وجاء فيلم Star Wars: Episode VII - The Force Awakens في المركز الثالث هذا الأسبوع حيث حقق إيرادات وصلت إلى 351 ألفًا مع أسبوع عرضه الثالث، لتصل الإيرادات الكلية إلى مليون و315 ألفًا، الفيلم من بطولة هاريسون فورد كاري فيشر أندي سركيس ديزي ريدلي ومن تأليف وإخراج جي. جي. أبرامز .

ووقع فيلم الليلة الكبيرة في المرتبة الرابعة بإيرادات وصلت هذا الأسبوع إلى 334 ألفًا ليصل المجموع الكلي إلى مليوني و604 ألف جنيه مع أسبوع عرضه الخامس، ويضم الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد رزق و سميحة أيوب و سمية الخشاب و زينة و وفاء عامر و أحمد وفيق و صبري فواز و نسرين أمين وهو من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج أحمد السبكي.

وقبع فيلم Joy في المركز الخامس بإيرادات وصلت إلى 329 ألف جنيه مع أسبوع عرضه الأول بمصر، الفيلم من بطولة روبرت دينيرو و جنيفر لورانس و برادلي كوبر و فيرجينيا مادسن ومن تأليف وإخراج ديفيد أو. راسيل.

للاطلاع على القائمة الكاملة ﻹيرادات اﻷسبوع من هــــنا.



تعليقات