بالصور.. تألق نجمات روتانا في حفلات "مهرجان دبي للتسوق"

  • مقال
  • 12:36 صباحًا - 19 يناير 2016
  • 15 صورة
  • 192,855 مشاهدة



صورة 1 / 15:
أصالة خلال الحفل
صورة 2 / 15:
آصالة
صورة 3 / 15:
نوال الكويتية وسالم الهندي رئيس شركة روتانا
صورة 4 / 15:
نوال الكويتية
صورة 5 / 15:
نوال الكويتية
صورة 6 / 15:
نوال الكويتية
صورة 7 / 15:
أنغام
صورة 8 / 15:
المطربة المصرية أنغام
صورة 9 / 15:
اللبنانية ناتاشا
صورة 10 / 15:
ناتاشا
صورة 11 / 15:
المطربة اللبنانية ناتاشا
صورة 12 / 15:
آصالة وزوجها المخرج طارق العريان
صورة 13 / 15:
شما حمدان
صورة 14 / 15:
المطربة الإماراتية شما حمدان
صورة 15 / 15:
أنغام

اُختتمت فعاليات حفلات مهرجان دبي للتسوق 2016، والذي يعتبر عرس فني، وتظاهرة فنية هامة، يسعى العديد من النجوم والنجمات للمشاركة في حفلاته وفعالياته؛ لكونه من أفضل المهرجانات الغنائية العربية التي تقام بمنطقة الخليج.

وخلال هذا العام شارك عدد كبير من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي بالمهرجان، والذي أٌُُقيم تحت تنظيم وإدارة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات؛ حيث قامت باختيارهم بعناية فائقة، فكان من بينهم فنان العرب محمد عبده و أنغام و آصالة والمطربة الكبيرة نوال الكويتية.. وغيرهم من الأصوات الواعدة، وفيه تبارت المطربات للظهور بأجمل طلة، وأفضل مشاركة فقد أحيت المطربة المصرية أنغام أولى حفلات المهرجان، وتغنت فيه بمجموعة مختلفة من أجمل وأشهر أغانيها، بالإضافة إلى أغاني ألبومها الجديد "أحلام بريئة"، وقد ألهبت حماس الجمهور بصوتها الذي ظل يصدح طوال الحفل.

وارتدت أنغام في الأمسية الأولى من أمسيات المهرجان فستان ذهبي اللون، وبدت في غاية الأناقة، وشاركها الغناء في تلك الليلة الفنان الكبير محمد عبده والمطرب ماجد مدني، وقد حضر الحفل سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، المنظم للحفل. في حين أشعلت المطربة السورية آصالة ثاني حفلات المهرجان، وعلى عادتها دائما أطلت آصالة بإطلالة منمقة؛ حيث ارتدت فستان بلونين جمع بين اللون الفوليت الغامق، والزيتي من تصميم مصمم الأزياء رامي العلي، وقد أبهرت هي الأخرى عشاقها بمجموعة أصيلة من أغانيها، وقد شاركها حضور الحفل زوجها المخرج طارق العريان لمساندتها. وكانت الفقرات التالية بمشاركة عبادي الجوهر و وليد الشامي.

وفي الحفلة الثالثة والتي أقيمت يوم الخميس الماضي أحيت قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية حفلا غنائيًا ضخمُا بمركز دبي للتجارة والتسوق بمشاركة المطرب عبدالله الرويشد وجابر الكاسر، وارتدت فستان أخضر مفضض ماكسي، وبدت متألقة كعادتها وأشعلت الحفل بغناء العديد من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

أما الحفلة الرابعة والأخيرة فأحياها نجوم الخليج رابح صقر والإمارتية شما حمدان، واللبنانية ناتاشا، والتي ارتدت فستان أبيض طويل في حين ارتدت شما فستان أسود بتطريز عربي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات