صور | انطلاق مهرجان الفجيرة بمشاركة فنانين ونجوم عرب

  • خبر
  • 12:38 صباحًا - 22 فبراير 2016
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
ضيوف الحفل من نجوم الفن
صورة 2 / 6:
بوسي شلبي وسمية الخشاب
صورة 3 / 6:
بوسي شلبي وسامح الصريطي وبوسي
صورة 4 / 6:
بوسي شلبي وهاني رمزي
صورة 5 / 6:
عدد من الحضور بالحفل
صورة 6 / 6:
سمية الخشاب بالحفل

انطلق أمس مهرجان الفجيرة الدولي الأول للفنون، والذي افتتحته فرقة أورنينا للرقص المسرحي بعرضها المنتظر "إشراقة المجد"، وسط حضور كثيف لأكثر من 700 شخصية عربية وأجنبية من أكثر من 55 دولة.

وتناولت أورنينا في عرضها، تاريخ دولة الإمارات منذ القدم وحتى يومنا المعاصر، وأشرف السيد ناصر إبراهيم على الفقرات بصفته مخرجًا للافتتاح ومصمم كل اللوحات.

وقد حضر الحفل عدد كبير من الفنانين من بينهم النجمة سمية الخشاب والفنان هاني رمزي والنجمة بوسي والفنانة إيمي وزوجها غسان المولى واﻹعلامية المصرية بوسي شلبي والفنانة البحرينية فاطمة عبدالرحيم.

وفي تصريح خاص قالت اﻹعلامية بوسي شلبي إنها شعرت بالانبهار من العرض الذي شاهدته، وأكدت أن العرض استطاع أن يسلط الضوء على تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة بذوق رفيع وأداء عالي المستوى.

في حين قالت النجمة سمية الخشاب: "الجهد واضح والتفاصيل التنظيمية بالمهرجان دقيقة وبالنسبة لحفل الافتتاح فأن العروض كانت جذابة ولافتة للانتباه"، وشددت الخشاب على أهمية المهرجان وبخاصة عندما تابعت تفاصيل العروض المقدمة والذي أطلعتها على تاريخ دولة الإمارات وسرعة تطورها حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن بصورة فنية إبداعية.



تعليقات