Deadpool يتربع على عرش إيرادات شباك التذاكر المصري

  • خبر
  • 02:26 مساءً - 25 فبراير 2016
  • 1 صورة



Deadpool

احتل فيلم " Deadpool" المرتبة الأولى في إيرادات شباك التذاكر المصري هذا الأسبوع، حيث حقق مليون و700 ألف جنيه مع أسبوع عرضه الأول في مصر، وهو من بطولة رايان رينولدز و مورينا باكرين و جينا كارانو و تي جي ميلر ومن تأليف ريت ريز وإخراج تيم ميلر.

وتراجع " أوشن 14" للمركز الثاني هذا الأسبوع، محققًا إيرادات وصلت لـ845 ألف جنيه، لتصبح إيراداته الكلية 13 مليون جنيه و992 ألفًا، الفيلم من بطولة عمر مصطفى متولي و مصطفى خاطر و حمدي المرغنيو محمد أنور و كريم عفيفي و مصطفى بسيط و بيومي فؤاد و نيرمين ماهر، وهو من تأليف عمرو بدر و إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي.

ومع أسبوع عرضه الأول حل فيلم " المشخصاتي 2" في المركز الثالث بإيرادات وصلت إلى 340 ألف جنيه، الفيلم من تأليف وبطولة تامر عبد المنعم، ويشاركه البطولة إيمي و بدرية طلبة و يوسف شعبان وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث العمل، والفيلم من إخراج محمد أبو سيف.

وهبط " الهرم الرابع" للمركز الرابع محققًا إيرادات بلغت 361 ألف جنيه هذا الأسبوع، لتصل إيراداته الكلية إلى 3 ملايين جنيه و942 ألفًا. فيما حافظ " من ضهر راجل" على تواجده بالمركز الخامس بإيرادات وصلت هذا الأسبوع إلى 341 ألف جنيه، لتصل إيراداته الكلية إلى 6 ملايين جنيه و820 ألفًا.

للاطلاع على القائمة الكاملة ﻹيرادات هذا الأسبوع.. من هــنا.


تعليقات