تقرير | 6 فنانات يحتفلن بعيد الأم للمرة الأولى

  • مقال
  • 11:51 مساءً - 21 مارس 2016
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
كارول سماحة
صورة 2 / 9:
كارول ووالدتها وطفلتها تالا
صورة 3 / 9:
طيبه نجلة روبي ووالدها سامح عبد العزيز
صورة 4 / 9:
طيبه وسامح
صورة 5 / 9:
طيبه نجله روبي
صورة 6 / 9:
ميريام فارس
صورة 7 / 9:
ميريام قبل حملها
صورة 8 / 9:
إنجي وجدان
صورة 9 / 9:
ريهام أيمن وشريف رمزي

احتفلت عدد من الفنانات خلال الفترة اﻷخيرة باستقبال مولودها اﻷول، وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع السينما.كوم أبرز 6 فنانات من الوسط الفني يحتفلن اليوم بعيد الأم للمرة اﻷولى.

كارول سماحة

في اليوم الأخير من شهر أغسطس من العام الماضي، استقبلت المطربة اللبنانية كارول سماحة طفلتها اﻷولى من زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، وأطلقت عليها اسم "تالا" حسبما أعلنت عبر حسابها بموقع "تويتر" .وكتبت سماحة عبر حسابها بموقع "تويتر" وقتها: "أهلا بكِ في العالم ملاكنا الغالي تالا، 31 .8. 2015".

روبي

في أواخر شهر سبتمبر من العام الماضي، كشف المخرج سامح عبد العزيز عن الصور الأولى لمولودته "طيبة" من الفنانة روبي، التي وضعت الطفلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ميريام فارس

بعد تعرضها للتسمم في الشهور الأخيرة من الحمل، أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس أنها أصبحت "أمًا" رسميًا بعدما رٌزقت بمولودها الأول من زوجها "داني متري" في الأيام الأولى من شهر فبراير الماضي، حيث نشرت ميريام عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الجديد "إنستجرام"، صورة وبداخلها كتبت: "مرحبا بك في العالم يا طفلي"، وأطلقت على مولودها اسم "جايدن".

إنجي وجدان

استقبلت النجمة إنجي وجدان طلفها الأول في السابع من شهر فبراير من العام الجاري، وكشفت لجمهورها عن نوعه بعدما نشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وكتبت "أنه ولد" وأطلقت عليه اسم "إسماعيل".

أيتن عامر

في سرية تامة في الأيام الأولى من شهر فبراير الماضي رُزقت النجمة أيتن عامر بمولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم "أيتن".

ريهام أيمن

وكانت ريهام أيمن، أحدث الفنانات اﻷمهات، حيث رُزقت في الأيام الأولى من شهر مارس الجاري، بمولودها الأول من زوجها الفنان "شريف رمزي"، وأطلق الثنائي على المولود الجديد اسم "رمزي".



تعليقات