مخرج "اللي اختشوا ماتوا" يكشف حقيقة حذف نصف مشاهد مروى

  • خبر
  • 11:11 مساءً - 25 ابريل 2016
  • 1 صورة



مروى

نفى المخرج إسماعيل فاروق ما رددته مروى اللبنانية حول حذف نصف مشاهدها من فيلم " اللي اختشوا ماتوا"، موضحًا أنه لم يحذف إلا 4 مشاهد لضرورة تتعلق بالسياق الدرامي للعمل.

وأبدى فاروق دهشته من مزاعم مروى اللبنانية، خاصة إنها تلعب دورًا رئيسًا من الأدوار النسائية بالفيلم، وتشارك في البطولة أمام نجمات لهن وزنهن على الشاشة الفضية، متسائلا : "إذا كان دور مروى اللبنانية الذي ظهر على الشاشة تم حذف نصفه، فمعنى هذا أن دورها أكبر من دور غادة عبدالرازق مثلًا".

وشدد على أنه كان حريصا منذ بداية العمل على أن يكون هناك نوعًا من العدالة في توزيع مساحات ظهور الشخصيات، لأن الفيلم يتناول قضايا نسائية، وكل شخصية تعبر عن واقع معين، مؤكدًا أن حذف المشاهد في المونتاج يرجع إلى رؤية المخرج ولا علاقة للممثلين بهذه المسألة، فضلا عن جميع الممثلين تم حذف مشاهد لهم وفقا للسياق الدرامي للعمل.

يذكر أن فيلم "اللي اختشوا ماتوا" إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف محمد عبدالخالق، وبطولة غادة عبدالرازق و عبير صبري و سلوى خطاب و هيدي كرم و مروة عبدالمنعم و أميرة الشريف و أحمد صفوت و إيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج إسماعيل فاروق .



تعليقات