ماجد الكدواني على خُطى "الإرهاب والكباب" في "طلق صناعي"!

  • خبر
  • 08:49 مساءً - 27 ابريل 2016
  • 1 صورة



ماجد الكدواني وحورية فرغلي في لقطة من "طلق صناعي"

بدأت الفنانة حورية فرغلي يوم الأثنين الماضي تصوير فيلمها الجديد "طلق صناعي" مع الفنان ماجد الكدواني وإخراج خالد دياب، الذي يخوض أولى تجاربه الاخراجية بعد عدة تجارب في كتابة السيناريو منها " عسل أسود" و" بلبل حيران".

وحصل السينما.كوم على تفاصيل قصة الفيلم التي تدور حول ماجد الكدواني وزوجته حورية فرغلي التي تصل إلى أيامها الأخيرة من الحمل، يذهبان إلى السفارة الأمريكية في القاهرة من أجل إنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة للسفر الى أمريكا لوضع طفلهما هناك من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية.

ويتفاجئ الزوجان برفض السفارة لتأشيرة السفر نظرًا لعدم اكتمال أوراقهما، ليقوما بأثارة الفوضى داخل السفارة، وبعدها يضطر العاملين هناك بإخراجهم من المكان، ليقوم ماجد الكدواني بالاعتداء على أحد حراس السفارة وأخذ السلاح منه واحتجاز كل من بداخل السفارة، في مشهد يعيد إلى الأذهان فيلم "الإرهاب والكباب" لعادل امام.

"طلق صناعي" بطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني و مي كساب و مصطفى خاطر و محمد سلام و بيومي فؤاد و سيد رجب و عبد الرحمن أبو زهرة، وهو تأليف محمد وخالد و شيرين دياب وإنتاج شركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجي نيوسينشري .



تعليقات