فيديو | منتج "يونس ولد فضة" يتجاهل أزمة إعلان "العيلة الكبيرة" ويروج لمسلسله بنفس الطريقة

  • خبر
  • 10:20 مساءً - 3 يوليو 2016
  • 1 صورة



طرحت شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح، كليب جديد لأغنية "يونس" الخاصة بالمطرب محمد منير، مرفقة بمجموعة مشاهد من أحدث إنتاجات الشركة مسلسل "يونس ولد فضة" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

وذلك في إطار مواصلة الحملات الدعائية التي تقوم به الشركة لجذب اهتمام الجمهور والمشاهدين إلى مسلسلها الدرامي، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني على قناة MBC مصر.

ويبدو أن الشركة المنتجة لم تنتبه للأزمة الكبيرة التي أثارها المنتج الموسيقي محسن جابر، صاحب شركتي مزيكا وعالم الفن، في بداية شهر رمضان، حينما لاحظ لجوء العديد من صناع الأعمال الدرامية والإعلانات إلى عدد من الأغنيات التي أنتجها في السابق واستخدامها دون تصاريح من قبل الشركة المالكة لحقوق تلك الأغنيات الأدبية والمادية، وهي الأزمة التي تسببت في حجب إعلان "العيلة الكبيرة" الخاص بشركة فودافون من على موقع "يوتيوب".

ولسوء حظ شركة "صباح إخوان" فأن أغنية "يونس" أيضًا إحدى أغنيات شركة مزيكا، التي أنتجتها ضمن ألبوم كامل حمل اسم "طعم البيوت" للمطرب محمد منير، فهل سيضم محسن جابر صادق الصباح إلى قائمة من يقاضيهم بحجة السطو على حقوق شركته؟

"يونس ولد فضة" من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج أحمد شفيق ومن بطولة عمرو سعد وسوسن بدر وريهام حجاج وسهر الصايغ وهبة مجدي وإلهام عبدالبديع.



تعليقات