6 أفلام جديدة في صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • خبر
  • 02:52 مساءً - 12 اغسطس 2016



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 6 أفلام جديدة دفعة واحدة، تتنوع بين أفلام الكوميكس والكوميديا والرسوم المتحركة باﻹضافة إلى اﻹثارة والتشويق.

فيلم Suicide squad هو أكثر اﻷفلام المنتظرة هذا العام، وقد طُرح بعدد كبير من دور العرض، إلى جانب عرضه بسينما IMAX، ويشارك في بطولة الفيلم النجوم ويل سميث ومارجوت روبي وجاريد ليتو وفيولا ديفيس وغيرهم.

والفيلم تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًا على الأرض، والذين ينجحون في عقد معاهدة مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد المجموعة على الأمان والحماية بالسجن، فضلًا عن بعض المزايا الأخرى.

طُرح أيضًا هذا اﻷسبوع فيلم الرسوم المتحركة The Secret Life of Pets، وفيلم الكوميديا "Bad Moms"، الذي تقوم ببطولته ميلا كونيس وكريستين بيل وكاثرين هان.

تعرض السينمات المصرية أيضًا فيلمي التشويق واﻹثارة "The Shallows" للنجمة بلايك ليفلي، التي تُحاصر ضمن أحداث الفيلم على جزيرة وسط البحر مع مهاجمة سمكة قرش عملاقة لهاـ وفيلم "The invitation"، الذي تدور أحداثه حول زوجين يفقدان ابنهما في حادث مأساوي، فتختفي الزوجة بعدها لعامين، قبل أن تعود برفقة زوج آخر، وتدعو زوجها القديم لحفل في بيتها، الذي يشعر بنوايا شريرة تجاهه.

كما يُعرض أيضًا فيلم "Captain Fantastic"، الذي تدور أحداثه حول أب كرّس حياته لتربية أطفاله الستة على أسس بدنية صحيحة وتعليم فكري صارم، ولكنه يُرغَم على ترك منظومته تلك وخَوض العالم الخارجي، ليواجه تحديات تخص فكرته عن معنى الأبوّة.



تعليقات