داليا مصطفى تشن هجومًا على موزع فيلم "الباب يفوت أمل"

  • خبر
  • 02:53 مساءً - 15 اغسطس 2016
  • 2 صورتين
  • 8,437 مشاهدة



بوست داليا مصطفى

شنت الفنانة داليا مصطفى هجومًا على موزع فيلم "الباب يفوت أمل"، والذي يقوم ببطولته زوجها الفنان شريف سلامة، وذلك بسبب عدم تواجد الفيلم في عدد كبير من دور العرض.

وكتبت داليا عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "ده حال السينما في مصر حسبي الله ونعم الوكيل، المهم أن الموزع ده حصله نفس الموقف قبل كده بس في مسلسل، بس ماحدش بيتعظ، عادي بقي هي دي مصر"، وذلك تعليقًا على ما كتبه الناقد محمود عبدالشكور حول مدى جودة الفيلم وعدم تحقيقه ﻹيرادات مقبولة بسبب عرضه في عدد محدود من السينمات. وقد حذفت داليا ما كتبته بعد عدة ساعات.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول مشاكل دائرة ومستمرة بين زوجين، حيث تتعرض المحامية أمل "درة" للكثير من المواقف الكوميدية مع زوجها الطبيب البيطري الذي يدعى توفيق "شريف سلامة"، منها مواصلتها العمل وهي في الشهور الأخيرة من الحمل، مما يعرضها للشعور بآلام الولادة أثناء إحدى المرافعات.

"الباب يفوت أمل" بطولة شريف سلامة ودرة وياسر الطوبجي وخالد عليش وعمر محمد نور، وهو من تأليف مجدي الكدش، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج "شادوز للإنتاج الفني"، التي يملكها النجم أحمد حلمي، وشريكه إيهاب السرجاني.


الأكثر مشاهدة


تعليقات