"LBC" تبدأ عرض "أمير الليل" الاثنين المقبل

  • خبر
  • 12:57 مساءً - 15 سبتمبر 2016
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
أمير الليل
صورة 2 / 8:
شخصية فرح بالمسلسل
صورة 3 / 8:
شخصية فراس
صورة 4 / 8:
ميس حمدان تجسد شخصية ناريمان
صورة 5 / 8:
لقطة من المسلسل
صورة 6 / 8:
لقطة بالمسلسل
صورة 7 / 8:
شخصية "سارة" بالمسلسل
صورة 8 / 8:
رامي عياش يجسد شخصية عمر بالمسلسل

في إطار شبكة برامج الخريف على شاشة الـ"LBCI"، تبدأ القناة في عرض المسلسل اللبناني الجديد "أمير الليل" للنجم رامي عيّاش، في أوّل إطلالة دراميّة له، مع النجمة داليدا خليل ونخبة من نجوم الدراما في لبنان والعالم العربي.

مسلسل "أمير الليل" من تأليف الكاتبة منى طايع، التي نالت أعمالها نجاحات ساحقة مثل "وأشرقت الشمس و"ابنة المعلّم" و"عصر الحريم" وغيرها.

وتعود أحداث المسلسل إلى حقبة تاريخيّة جميلة ومهمّة في لبنان، حيث زمن الانتداب، وبيروت أواخر ثلاثينيّات القرن الماضي، ويحكي المسلسل عن قصور الأمراء وبيوت قُرى لبنان، التي زيّنت جدرانها حكايات عن مجتمع بيروت المخمليّ من جهة، وقَصصٌ عن الحبّ، والوطنيّة، وصراع الطبقات، والفساد من جهة أخرى.

مسلسل "أمير الليل" يُعرض ابتداءً من الاثنين 19 سبتمبر الجاري، عقب نشرة الأخبار المسائيّة على الـ"LBCI" والـ"LDC"، والمسلسل إخراج فادي حدّاد وإيلي برباري.

والمسلسل من إنتاج "طايع إنتربرايز" و"M&M"، وبطولة: رامي عيّاش وداليدا خليل وبيتر سمعان وميس حمدان وليلى بن خليفة وهيام أبو شديد ونغم أبو شديد ونهلة داوّد وأسعد رشدان وعصام مرعب وروان طحطوح وعصام الأشقر وبيارات قطريب وفادي متري وجيه صقر وجهاد الأندري وطوني مهنا ونجلا الهاشم وخالد القيش وأحمد كرارة وغيرهم.

وصلات



تعليقات