فيديو | "السينما مع اتصالات" تستعرض 4 أفلام جديدة في صالات العرض المصرية

  • خبر
  • 04:25 مساءً - 6 اكتوبر 2016
  • 1 صورة



استقبلت دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع 4 أفلام جديدة، تتنافس على إيرادات شباك التذاكر، وسط عدد من اﻷفلام اﻷخرى، التي بدأ عرضها في الأسابيع الماضية.

وتستعرض الحلقة الجديدة من برنامج "السينما مع اتصالات" اﻷربعة أفلام الجديدة، وهي "Blackburn" و"Miss Peregrine's Home for Peculiar Children" و"Vira" و"The Light Between Ocean".

"Blackburn" ينتمي لفئة أفلام الرعب، وتدور أحداثه حول مجموعة طلاب جامعيين يقومون بزيارة مدينة مرعبة، ليجدوا أنفسهم مطاردين من قِبَل سكانها المختلين.

فيلم "Viral" ينتمي لفئة أفلام الرعب أيضًا، وتدور أحداثه حول شقيقتين تحاولان النجاة من عدوى تنتشر في مدينتهم الصغيرة، والخروج من الحجر الصحي، لملاقاة والديهما على الجانب الآخر من المدينة.

أما فيلم الدراما "The Light Between Oceans" فتدور أحداثه حول زوجين يتبنيان طفلًا بعد إنقاذه من الغرق قبالة ساحل غرب أستراليا ويرعيانه كطلفهما حتى يكبر، قبل أن يتفاجآ بوجود سيدة فقدت طفلها وزوجها في نفس يوم إنقاذهما للطفل. والفيلم يقوم ببطولته مايكل فاسبندر وأليشيا فيكاندر.

فيما تدور أحداث فيلم الدراما الخيالية "Miss Peregrine's Home for Peculiar Children" حول فتى يعثر على أدلة تكشف امتداد بين عوالم وأزمنة مختلفة، فيتورط في مغامرة بغاية الخطورة.



تعليقات