فيديو | "عمود فقري" و4 أفلام أجنبية بصالات العرض المصرية هذا الأسبوع

  • خبر
  • 04:58 مساءً - 27 اكتوبر 2016
  • 1 صورة



تستقبل صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 4 أفلام أجنبية جديدة، تتنوع بين الدراما والرعب والتشويق، إلى جانب فيلم مصري وحيد، هو "عمود فقري".

ويتناول فيلم "عمود فقري" في إطار من الكوميديا والدراما، أحد الشباب في العقد الرابع من عمره، الذي يحاول البحث عن وظيفة مناسبة، ويرتبط بإحدى الفتيات، قبل أن يتورط في قضية إرهاب، وتتوالى اﻷحداث في محاولة إثبات براءته.

ويشارك في بطولة الفيلم، الذي يقف على إخراجه إبرام نشأت، كل من علا غانم ووائل علاء وبيومي فؤاد وإيناس النجار.

وإلى جانب فيلم "عمود فقري"، يُعرض أيضًا الفيلم المكسيكي "Desiert"، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب المكسيكي في طريقهم للتسلل عبر الصحراء للوصول إلى الولايات المتحدة الأميركية، فيطاردهم صياد عنصري ببندقيته ويقتلهم تباعًا في مغامرة نحو الهروب أو الموت.

والفيلم يمثل دولة المكسيك في سباق الترشح ﻷوسكار أحسن فيلم أجنبي، وهو من إخراج جوناس كوارن، نجل ألفونسو كوران، مخرج فيلم Gravity.

تستقبل السينمات أيضًا فيلم الرعب "Ouija: Origin of Evil"، والذي تدور أحداثه في فترة الستينات بمدينة لوس أنجلوس، حيث تمارس أرملة مع ابنتيها الاحتيال عبر التظاهر بقدرتهما على استحضار الأرواح، إلا أن الفتاة الصغيرة تستحضر كيانًا لا يرحم بدون قصدٍ منها، لتدخل العائلة في مواجهة لا يمكن تصورها.

وفيلم "The Girl on the Train"، الذي تدور أحداثه في إطار أفلام اﻹثارة والتشويق حول "رايتشل"، السيدة المطلقة التي تذهب إلى نيويورك يوميًا على متن قطار، وتتابع من النافذة الحياة الزوجية لــ"سكوت" و"ميجان" خلال رحلتها ظنًا منها أنها حياة مثالية، إلا أنها تكتشف العكس حين تتحول تلك الحياة إلى النقيض وتجد نفسها متورطة في حادث اختطاف "ميجان".

والفيلم يشارك في بطولته الممثلة اﻹنجليزية إيميلي بلانت، وهو من إخراج تيت تايلور، مخرج فيلم "The Help".

ويُعرض أيضًا فيلم "The Accountant"، الذي يتتبع محاسب قانوني يسعى لكشف التلاعبات التي تُجرى بالسجلات المالية لصالح عملاء غير شرعيين. ويقوم ببطولة الفيلم النجم بن أفليك.



تعليقات