صورة | شيرين رضا تنعي وفاة زوجة محمد صبحي وتكشف صلة قرابتهما

  • خبر
  • 10:37 مساءً - 7 ديسمبر 2016
  • 1 صورة



شيرين رضا

نعت النجمة شيرين رضا عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" وفاة الفنانة نيفين رامز، زوجة الفنان محمد صبحي، وأعربت "رضا" عن حزنها الشديد لتوديع الفقيدة، كاشفةً عن صلة قرابة تجمع بينهما.

وكشفت أن الفقيدة هي ابنة عمها، وكتبت تعليقًا على صورة جمعتهما، ظهرت فيها "رضا" وهي صغيرة تحملها الفنانة الراحلة بين ذراعيها، وعلّقت عليها قائلة: "نيڤين رامز بنت عمي وأختي وأمي التانية، وافتها المنية أمس بعد صراع طويل مع المرض اللعين. يا رب صبر أولادها كريم ومريم وزوجها محمد صبحي. حتوحشينا يا ڤينا يا جميلة يا حيبية قلبي".

وكانت الفنانة نيفين رامز قد رحلت عن عالمنا أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وقد تم تشييع جنازتها من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

وإلى جانب صلة قرابتها بعائلة رضا، فإن الراحلة أيضًا هي عمة اﻹعلامية دينا رامز، التي ظهرت في جنازتها أمس في حالة انهيار وبكاء شديدة.

نيفين رامز، كانت عضوة بارزة بفرقة رضا للفنون الاستعراضية في عصرها الذهبي، كما أدارت الفرقة لفترة من الزمن، وإلى جانب عملها كراقصة استعراضية، فأن "رامز" عملت كمساعد مخرج بعدد من مسرحيات زوجها ومن بينها مسرحية "الهمجي" ومسرحية "كارمن".



تعليقات