تامر مرسي يوقّع برتوكوليْ تعاون مع "الإنتاج الإعلامي" و"روزناما"

  • خبر
  • 03:52 مساءً - 17 ديسمبر 2016
  • 1 صورة



تامر مرسي

وقّع المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي" بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، برئاسة الكاتب الصحفي أسامة هيكل، والذي ينص على أن تصوّر "سينرجي" جميع أعمالها في استوديوهات المدينة ومناطق التصوير المفتوحة على مدار 3 سنوات، مقابل أن يكون لشركة "سينرجي" امتيازات خاصة، وأن تُعامل مدينة الإنتاج الإعلامي أعمال المنتج الكبير كأعمال الإنتاج الذاتي للمدينة بكل التسهيلات، وأن يكون لمسلسلات "سينرجي" حق استغلال جميع معداتها وورشها وإكسسواراتها.

واعتبر المنتج تامر مرسي، هذه الخطوة إضافة لصناعة الدراما التليفزيونية بمصر، لافتًا إلى أن هذا البروتوكول سيكون له نتائج مثمرة فيما يتعلق بأعمال شركة "سينرجي"، وأيضا انتعاشة استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، وامتلائها بالأعمال الدرامية الجاري تصويرها لرمضان المُقبل، ويصُبّ كل هذا في صالح انتعاشة الدراما المصرية.

كما اجتمع "مرسي" بالمنتج الشاب هشام جمال مالك شركة "روزناما"، وتم إبرام اتفاق بينهما على تعاون طويل المدى بين الشركتين، يستمر على مدار عامين بشكل مبدئي بحسب العقود المُبرمة، للمشاركة فى إنتاج عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وأيضا البرامج التليفزيونية خلال عامي 2017 و 2018، حيث ستشارك شركة "سينرجي" فى كل إنتاجات "روزناما" خلال هذه الفترة.

واستقر كل من تامر مرسي وهشام جمال على بدء تطبيق الاتفاق من خلال المشاركة فى إنتاج مسلسل النجمة دنيا سمير غانم الرمضاني المُقبل، بعد النجاح الكبير التى حققته في مسلسلها الأخير "نيللي وشريهان".

جدير بالذكر أن مسلسل دنيا سمير غانم الجديد يتولى إخراجه أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر، ويُعد العمل أحد أضخم الأعمال الإنتاجية من حيث التكلفة حيث يتم تصوير معظم أحداث العمل فى إحدى الجزر بدولة تايلاند.



تعليقات