تقرير | دراما "Collateral Beauty" تدفعه لصدارة شباك التذاكر المصري هذا اﻷسبوع

  • خبر
  • 09:47 مساءً - 23 ديسمبر 2016
  • 1 صورة



Collateral Beauty

احتل فيلم "Collateral Beauty" صدارة إيرادات شباك التذاكر المصري في أسبوع عرضه الأول، حيث حقق مليون و197 ألف جنيه، الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم ويل سميث وكيت وينسلت وإدوارد نورتن، ومن إخراج ديفيد فرانكل.

وجاء الفيلم الجديد من سلسلة "Star Wars" الشهيرة "Rogue One: A Star Wars Story" في المركز الثاني حيث حقق هذا الأسبوع 563 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه أيضًا، الفيلم من بطولة فيليستي جونز وفوريست وايتكر وريز أحمد.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة "Moana" للمرتبة الثالثة برصيد 502 ألف جنيه، ليحقق بعد أسبوع عرضه الثاني بصالات العرض المصرية إجمالي إيرادات بلغت مليون و326 ألف جنيه، الفيلم يقوم باﻷداء الصوتي فيه أولي كارافالو ودواين جونسون، وهو من إخراج رون كليمنتس وجون ماسكر.

كما تراجع فيلم "Allied" للمركز الرابع حيث حقق هذا الأسبوع 449 ألفًا، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 3 مليون و179 ألف جنيه بعد أربعة أسابيع من العرض بالصالات المصرية، والفيلم من بطولة براد بيت وماريون كوتيار، ومن إخراج روبرت زيميكس.

وقبع فيلم "Fantastic Beasts and Where to Find Them" في المركز الخامس بـ373 ألف جنيه، لتصل إيراداته بعد أسبوع عرضه الخامس في السينمات المصرية إلى 4 مليون و586 ألف جنيه.

الأكثر مشاهدة


تعليقات