شركة "S Productions" تكشف عن التفاصيل الأولى لبرنامج "قعدة رجالة" قريبًا

  • خبر
  • 11:48 مساءً - 3 يناير 2017
  • 1 صورة



صورة 1 / 1:
"قعدة رجالة"

أطلقت القناة الرسمية لشركة "S Productions" على موقع "يوتيوب" أغنية دعائية لبرنامج "قعدة رجالة" تمهيدWا لإطلاقه قريبًا على قناة "dmc".

ويجمع البرنامج نجوم العرب الثلاثة؛ الأردني إياد نصار، السوري مكسيم خليل، والمصري شريف سلامة في تعاونهم الأول وأولى تجاربهم في تقديم البرامج التليفزيونية.

الأغنية هي دويتو بين نجمي الغناء الشعبي أحمد شيبة وأمينة، كلمات أمير طعيمة، تلحين ياسر نور وتوزيع توما، وتعبر الأغنية عن الخلاف الدائم بين الرجال والنساء.

"S Productions" هي إحدى 3 شركات تعمل تحت مظلة الشركة الأم "S Entertainment"، وتأسست "S Productions" عام 2011 على يد المنتجة سالي والي وتشترك الآن في ملكيتها مع محمد الدياسطي، وتتخصص الشركة في إنتاج المسلسلات والبرامج التليفزيونية، حيث سبق وأن أنتجت موسمين من برنامج الدينية في 2012 و2013.

وتعاونت مع النجم أمير كرارة من خلال إنتاج موسمين من برنامج "الخزنة" عامي 2013 و2014، وبرنامج "الحريم أسرار"، ثم انتجت برنامج "مصارحة حرة" مع المذيعة منى عبدالوهاب، كما تولت الشركة العديد من المهام الإنتاجية لمجموعة من كبار العملاء في سوق الإعلانات بالعالم العربي مثل فودافون، نستلة، بيبسي وغالاكسي، وتميزت الشركة بكونها أول شركة في مصر تستخدم تقنيات سينمائية في تصوير البرامج وكافة أعمالها، كما أنها استضافت كبار النجوم الوطن العربي في برامجها.



تعليقات