"مولانا" يتصدّر إيرادات شباك التذاكر بـ3,9 مليون جنيه

  • خبر
  • 04:26 مساءً - 14 يناير 2017
  • 1 صورة



فيلم "مولانا"

تمكن فيلم "مولانا" للمخرج مجدي أحمد علي من تصدر إيرادات شباك التذاكر المصري في أسبوع عرضه اﻷول بصالات العرض المصرية، حيث جمع الفيلم 3,9 مليون جنيه.

الفيلم يقوم ببطولته النجم عمرو سعد، ويجسد الشخصية الرئيسة بالعمل "حاتم الشناوي"، وهو داعية إسلامي، يواجه أزمات متعددة في حياته بسبب آرائه، وتصاعد اﻷوضاع من حوله، والفيلم مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إبراهيم عيسى.

وفي اﻷسبوع الثاني له بدور العرض المصرية، تراجع فيلم الخيال العلمي "Assassin's Creed" للمركز الثاني، بعدما أضاف لإجمالي إيراداته مبلغ 1,5 مليون جنيه، لتصل إلى 3,6 مليون جنيه.

ودخل الفيلم الموسيقي "La La Land" للمركز الثالث مباشرةً في أول أسابيع عرضه بالصالات المصرية، وذلك بعدما جمع 1,3 مليون جنيه، ويتزامن ذلك مع إعلان فوز الفيلم بسبع جوائز من الـ"جولدن جلوب"، إلى جانب تصدره ترشيحات جوائز الـ"بافتا" البريطانية.

وفي المركز الرابع حل فيلم "The Great Wal" للنجم مات ديمون، في أول أسابيع عرضه بمصر، وقد جمع إيرادات وصلت إلى 1,3 مليون جنيه، بينما تراجع فيلم الخيال العلمي "Passengers" للمركز الخامس، مضيفًا 632 ألف جنيه ﻹجمالي إيراداته، التي وصلت بمرور الأسبوع الثالث على عرضه في مصر إلى 2,5 مليون جنيه.



تعليقات