صور | "تياترو مصر" يستعيد تيمة الفندق الكلاسيكية في "أنا وهو وهو"

  • خبر
  • 04:40 مساءً - 23 يناير 2017
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
بيومي فؤاد وهالة فاخر في العرض الجديد
صورة 2 / 3:
لقطة من العرض الجديد
صورة 3 / 3:
لقطة من العرض الجديد

يستعد صناع "تياترو مصر" ﻹستعادة تيمة الفندق الكلاسيكية في عرضهم الجديد، الذي يحمل عنوان "أنا وهو وهو".

وتعد تيمة "الفندق" من أشهر التيمات المسرحية التي حققت قبولًا ورواجًا بين الجمهور، إذ تُتيح هذه التيمة وجود مكان واحد يلتقي فيه أشخاص كثيرون من خلفيات مختلفة.

عرض "أنا وهو وهو" استمد اسمه من المسرحية الكلاسيكية الشهيرة "أنا وهو وهي" للنجمين فؤاد المهندس وشويكار، التي تدور أحداثها داخل فندق أيضًا. كما أن عدد من المسرحيات المصرية الناجحة أيضًا قد دارت أحداثها داخل فندق، ومن بينها "هاللو شلبي" و"لوكاندة الفردوس" و"عش المجانين و"دول عصابة يا بابا".

ويحكي عرض "أنا وهو وهو" عن مهندس زراعي يضطر لقضاء ليلة في فندق متواضع متهالك، ولكن ليلته تأبى أن تمر دون مضايقات من العاملين في الفندق والنزلاء الآخرين واللصوص وشخص معتوه يزوره من حين لآخر.

وبالإضافة إلى النجمين بيومي فؤاد وهالة فاخر، يضم الموسم الرابع من "تياترو مصر" مجموعة جديدة من الشباب، منهم مينا وتركي وميزو أبطال العرض التليفزيوني "ثلاثي ضوضاء الحياة"، ومروة الصباحي وإبراهيم صابر وعصام رمضان بكري ومصطفى عبد السلام، مع أبطال المواسم السابقة الذين ساهم "تياترو مصر" في تدشين شهرتهم: مي دياب ومحمد يوسف ومحمد طلبة ووليد الفولي ورفيق القاضي وحكيم المصري وسعاد القاضي وحسين صدقي وأحمد عبد الهادي وإبراهيم سعيد محمد وأحمد سعد وصلاح الدالي.



تعليقات