فيديو | أربعة أفلام جديدة في "السينما مع اتصالات" هذا اﻷسبوع

  • خبر
  • 05:40 مساءً - 16 فبراير 2017
  • 1 صورة



Fifty Shades Darker

تستعرض الحلقة الجديدة من برنامج "السينما مع اتصالات" 4 أفلام جديدة طُرحت في صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع، بينهم فيلمًا مصريًا وثلاثة آخرين ذو إنتاج أمريكي.

الفيلم اﻷول هو "بشتري راجل" للنجمة نيللي كريم والنجم محمد ممدوح، والذي طُرح الثلاثاء الماضي بالتزامن مع عيد الحب، وهو من إخراج محمد علي، وينتمي الفيلم لفئة اﻷفلام اللايت كوميدي والرومانسية.

والثاني هو The Last Face، ويقوم ببطولته تشارليز ثيرون وخافيير بارديم تحت قيادة المخرج شون بن، وتدور أحداثه حول مديرة لإحدى الوكالات التابعة للمساعدات في أفريقيا تدعى "رين"، تلتقي بطبيب يدعى "ميجيل ليون" يعمل في الإغاثة الدولية، حيث يواجه الاثنان خيارات صعبة للغاية وسط ثورة اجتماعية وسياسية واضطرابات عنيفة تعصف بالجميع.

والثالث هو Gold، الذي ينتمي لفئة أفلام الإثارة والتشويق، وأحداثه مبنية على قصة حقيقية، حول "كيني ويلز" و"مايكل أكوستا" اللذان يتجهان في مغامرة إلى الأدغال الإندونيسية سعيًا للبحث عن الذهب، وما أن يجدا الذهب هناك حتى يصيرا من اﻷثرياء في لمح البصر.

أما الفيلم الرابع فهو الفيلم الرومانسي Fifty Shades Darker، الجزء الثاني من فيلم Fifty Shades of Grey، الذي أثار جدلًا كبيرًا لدى طرحه بالسينمات عام 2015.



تعليقات