فيديو | 6 أفلام جديدة تتنافس على إيرادات هذا اﻷسبوع بصالات العرض المصرية

  • خبر
  • 04:55 مساءً - 2 مارس 2017
  • 1 صورة



Logan

استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 6 أفلام جديدة، بينهم فيلم مصري هو "علي معزة وإبراهيم" للمخرج شريف البنداري.

الفيلم يحكي قصة حب يعيشها الشاب "علي" في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة "إبراهيم" الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

وبين اﻷفلام الستة، فيلم الكوميديا "A Dog's Purpose"، الذي يتتبع كلب يحاول اكتشاف هدفه في الحياة عبر سلسلة من الحيوات التي يعيشها وتغير المالكين له. وفيلم السيرة الذاتية "Dalida"، الذي يأتي طرحه في السينمات بالتزامن مع مرور الذكرى الـ30 لوفاتها. الفيلم مقتبس عن كتاب شارك في كتابته شقيق المطربة ذات اﻷصول المصرية الراحلة "داليدا".

كما تستقبل السينمات أيضًا فيلم الخيال العلمي "Logan" الذي يُعد الجزء الثالث والأخير من سلسلة "Wolverine" الناجحة، وهو الأخير أيضًا بالنسبة لبطل السلسلة هيو جاكمان في أداء شخصية "ولفرين". وفيلم الرسوم المتحركة "Ballerina"، الذي تدور أحداثه في باريس عام 1879، حيث فتاة يتيمة تحلم بأن تصبح راقصة باليه وتهرب من مدينتها الريفية إلى باريس، لتصبح تلميذة في مسرح الأوبرا الكبير.

وآخر أفلام اﻷسبوع هو فيلم الخيال والدراما "A Monster Call"، الذي يشارك في بطولته فيليستي جونز وليام نيسون وسيجورني ويفر ولويس ماكدوجال.



تعليقات