فيديو | 5 أفلام جديدة تستقبلها صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع

  • خبر
  • 05:48 مساءً - 8 مارس 2017
  • 1 صورة



Kong: Skull Island

استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 5 أفلام جديدة تتنوع بين اﻹثارة والخيالي والسيرة الذاتية، وبينهم فيلمٍ إماراتي بعنون "المختارون" من إخراج علي ف. مصطفى.

تدور أحداث فيلم "المختارون" في المستقبل، حيث يشهد العالم صراعًا مستميتًا إثر تلوث مصادر المياه مما يؤدي إلى انتشار الفوضى والدمار، وتحاول مجموعة من الناجين من هذا الدمار البحث عن مصدر المياه النقية الوحيد المتبقي في المنطقة التي يستوطنوها.

الفيلم الثاني هو "Kong: Skull Island"، الذي يتتبع مجموعة من المستكشفين والجنود خلال حقبة السبعينات في الولايات المتحدة اﻷمريكية، الذين يخرجون في رحلة شاقة نحو جزيرة نائية تقع في قلب المحيط الهادئ؛ وتبدأ التحريات حولها وحول ما تحتويه، وصولًا إلى كونج اﻷسطوري، ملك هذه الجزيرة وما عليها.

وتستقبل السينمات أيضًا فيلم الرسوم المتحركة "Rock Dog"، الذي يحكي عن أحد الكلاب المنحدرة من فصيلة (الماستيف التبتي)، حيث يسقط مذياع من السماء لينتهي بين يدي الكلب، ومن هذه النقطة ينطلق الكلب في رحلة طويلة من أجل تحقيق حلمه بأن يكون فنانًا موسيقيًا؛ مما يدخله في سلسلة من الأحداث غير المتوقعة.

وفيلم السيرة الذاتية "Jackie"، للنجمة ناتالي بورتمان، التي نالت عن دورها في الفيلم ترشيحًا للأوسكار، وتجسد ناتالي في الفيلم شخصية "جاكلين كينيدي"، زوجة الرئيس الراحل جون كينيدي. كما تستقل السينمات أيضًا فيلم الدراما "Before I Fall".



تعليقات