فيديو | "السينما مع اتصالات" يستعرض 6 أفلام جديدة بدور العرض المصرية هذا اﻷسبوع

  • خبر
  • 06:12 مساءً - 23 مارس 2017
  • 1 صورة



Life

استعرضت الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" 6 أفلام جديدة استقبلتها دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع، تنوعت بين اﻷكشن واﻹثارة وأفلام اﻷبطال الخارقين.

أول هذه اﻷفلام هو فيلم الخيال العلمي "Life"، الذي يضم في بطولته رايان رينولدز وجيك جيلنهال وريبيكا فيرجسون، ويروي الفيلم قصة طاقم المحطة الفضائية الدولية، الذي يحقق واحد من أهم الاكتشافات في التاريخ البشري، ألا وهو أول دليل على وجود حياة خارج الأرض على كوكب المريخ.

والفيلم الثاني هو Collide، وينتمي ﻷفلام الحركة واﻹثارة والتشويق، ويتتبع مطاردة عنيفة بين "كايسي" وعصابة مخدرات، في محاولة ﻹنقاذ حبيبته.

والفيلم الثالث هو فيلم الأبطال الخارقين Power Rangers، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من أطفال المدارس الثانوية والذين غُرسَت فيهم قوى عظمى استثنائية وفريدة من نوعها، فيبدأوا تسخير قدراتهم تلك من أجل إنقاذ العالم.

والفيلم الرابع هو فيلم الرعب The Belko Experimen، الذي يتتبع مجموعة من أمريكي يُحاصَرون في مكتب شركتهم الشاهقة الارتفاع في (بوجاتا) بــ(كولومبيا)، ثم تُملى عليهم أوامر من صوت مجهول يصدر عن نظام الاتصال الداخلي للشركة بأن يشتركوا في لعبة مميتة قانونها: اقتل أو تُقتَل.

الفيلم الكوميدي Chips هو خامس اﻷفلام المطروحة هذا اﻷسبوع، وتدور أحداثه حول ضابطيّن بدوريات الطرق السريعة بكاليفورنيا، واللذان يطوفان أرجاء لوس أنجلوس لإيقاف متخطين السرعة المسموحة وسارقي السيارات، ما يتسبب في وقوعهما في العديد من المشاكل.

والفيلم السادس هو فيلم الرعب Don't Hang Up، الذي يتمحور حول مُراهقين يُجريان مكالمات مقالب تليفونية مع الناس؛ويكررونه مرات إلى أن يقوم رجل غامض بقلب اللعبة ضدهم وتحويل حياتهم إلى كابوس مروّع بإضافته عواقب مميتة للعبة.


تعليقات