فيديو | طوني خليفة يُهاجم نيشان بسبب برنامج رامز جلال الجديد

  • خبر
  • 08:26 مساءً - 17 ابريل 2017
  • 1 صورة



هاجم الإعلامي اللبناني طوني خليفة، مواطنه الإعلامي اللبناني نيشان، وذلك بسبب محاولة الأخير استدراجه في برنامج مقالب رامز جلال الجديد، الذي سيُعرض في رمضان المُقبل.

ونشر "طوني" فيديو له، قال فيه: "تلقيت اتصالا من نيشان قال لى إنه يريدنى معه كضيف فى برنامج جديد يحضر له على قناة osn، فوافقت على الفور، وأبلغنى أنه سيتواصل معى مدير إنتاج مصرى اسمه أحمد حلمى، وبالفعل تلقى مكتبى هذا الاتصال، لكنى شككت فى الأمر، لأن الرقم مصرى، ولأن هذا الشخص أيضا مصرى، فاتصلت بقناة osn، واكتشفت أنها لا تحضر لأى برامج لنيشان، وبدأت أتحرى عن سر هذا البرنامج، وفجأة تذكرت رامز جلال".

وأضاف "طوني": "تساءلت هل من الممكن أن يبيع نيشان أصدقاءه وأهله علشان يعمل برنامج، وهو شخص عرف مدى الأذى من مقالب رامز جلال، إلا إذا كان هو حصل على مقالب للظهور معه فى مقالبه السابقة.

وتابع "طوني": "الشىء الذى استغربته هو أن نيشان استعمل صداقتى، وثقتى فيه، فى شىء هو ليس مستفيد منه، إلا إذا كان يقبض على الرأس".

وقال "طوني": "زعلى وعتبى على نيشان لأنى اعتبرت أن بطل يبيع صحابه، حتى لو أقرب المقربين".

ووجه "طوني"، رسالة إلى الفنانين، الذين تواصل معهم نيشان قائلا: "أى فنان أو إعلامى كلمه نيشان ليظهر معه فى برنامج بأبو ظبى، أنتم رايحين تاكلوا مقلب وفى طيارة وصحرا، وهناك هيحصل المقلب".



تعليقات