صور | أحمد صلاح السعدني ينضم لضيوف شرف "سبع صنايع"

  • خبر
  • 09:18 مساءً - 8 مايو 2017
  • 1 صورة



شريف رمزي وأحمد صلاح السعدني

نشر الفنان شريف رمزي صور من كواليس مسلسله الجديد "سبع صنايع"، المُنتظر طرحه في شهر رمضان المُبارك على الإنترنت من خلال موقع "iflix".

وظهر "رمزي" في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، مع النجم أحمد صلاح السعدني، بعد انضمامه للعمل كضيف شرف.

وكتب"شريف" مُعلقًا على الصورة: "لو عايزين تعرفوا حكاية الخابور الذهبي ده اتفرجوا علي مسلسل السبع صنايع قريبا جدا في حلقة احمد السعدني مسلسل سبع صنايع قريبا ٢٠١٧".

كما نشرت النجمة مي سليم صورة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، مع "السعدني"، وعلّقت عليها قائلة: "أبو دم خفيف الواد التقيل النجم أحمد السعدني نورتنا في مسلسل السبع صنايع".

"سبع صنايع" إنتاج شركة "شادوز" للنجم أحمد حلمي وشريكه إيهاب السرجاني، ويُناقش المشكلات التي تهم المواطن مثل الغلاء وارتفاع الأسعار، واختلاف العادات والتقاليد، وتأثير ذلك على المجتمع وغيره، من خلال حلقات منفصلة متصلة، وأحداثه بالكامل تدور داخل إحدى البنايات التي تجمع 3 عائلات من طبقات مجتمعية مختلفة.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار سمر طاهر، وورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم شريف رمزي ومي سليم وإنجي وجدان وخالد عليش وياسر الطوبجي ومحمد متولي وعارفة عبد الرسول وآخرون، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول والثاني الذين يظهرون كضيوف شرف، ومنهم محمد فؤاد وفيفي عبده وهشام عباس وحسن الرداد وأيتن عامر ومي كساب وحمدي الميرغني وأكرم حسني ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وأحمد فتحي وهاني رمزي ورانيا يوسف ونيكول سابا ومصطفى قمر وخالد سليم ولاعب كرة القدم السابق محمد بركات.



تعليقات