فيديو | 5 أفلام أجنبية جديدة في دور العرض المصريّة هذا الأسبوع

  • خبر
  • 07:22 مساءً - 10 مايو 2017
  • 1 صورة
  • 16,367 مشاهدة



King Arthur: Legend of the Sword

كشفت الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" عن 5 أفلام جديدة استقبلتها صالات العرض المصرية اليوم الأربعاء، 3 منهم إنتاج أمريكي وأخر إنتاج إسباني والأخير من إندونيسيا.

البداية مع الفيلم المُنتظر "King Arthur: Legend of the Sword" للنجم تشارلي هونام وجود لو، وإخراج جاي ريتشي، وتدور أحداث الفيلم حول القصة الكلاسيكية للسير لانسلوت أحد فرسان المائدة المستديرة وأهم أتباع الملك آرثر المخلصين، والذي يقع في غرام الملكة (غوينيفير)، مما يهدد مملكة (الملك آرثر) بالانهيار.يعود الفيلم من جديد لقصة الملك آرثر حينما كان في ريعان الشباب، والذي نجح في الحصول على سيف إكساليبور القوي الذي كان مزروعًا في قلب صخرة صلدة، وعليه أن يحكم سيطرته على سيفه وأن يوحد الشعب تحت راية واحدة من أجل هزيمة فورتيجرين المستبد الذي قتل والديه واستولى على عرشه في السابق.

كما استقبلت دور العرض فيلم الرعب "حلوى الشيطان" بطولة شون بيرن، ويتناول الفيلم قصة من قصص المنازل المسكونة، وتدور حول رسام مُكافح يدعى (جيسي) يقع تحت استحواذ قوى شيطانية بعد انتقاله برفقة زوجته (آستريد) وابنته (زوي) إلى منزل أحلامهم الريفي في ولاية تكساس، مما يحيل حياتهم إلى جحيم.

كما يدخل فيلم الخيال العلمي للنجمة أن هاثاواي "Colossal" في قائمة الأفلام الخمسة، وهو من إخراج ناتشو فيجالوندو"، ويتناول حياة جلوريا (آن هاثاواي) فتاة عاطلة عن العمل، تضطر بعد أن تُطرَد من مسكنها بواسطة رفيقها، لمغادرة حياتها المعتادة في نيويورك والعودة إلى موطنها، وعندما تصدر تقارير إخبارية بوجود مخلوق عملاق يُدمر سيول في كوريا الجنوبية؛ تُدرك (جلوريا) تدريجيًا أنها مرتبطة بشكل أو بآخر بظاهرة العملاق العجيبة تلك. وبشروع الأحداث في الخروج عن نطاق السيطرة يصبح لزامًا على جلوريا أن تُدرك سبب وجودها وكيف له أن يؤثر على مصير العالم هذا التأثير الفارق.

كما يأتي فيلم التشويق والإثارة الإسباني "Stratton" ضمن القائمة، وهو من بطولة دومينيك كوبر والنجمة جيما تشان، وإخراج سايمون ويست، وتدور أحداث الفيلم حول عميل بالقوات الخاصة في البحرية البريطانية يتتبع خلية إرهابية دولية إلا أنه خلال رحلة التتبع يواجه العديد من المفاجآت والمشاكل التي تهدد العملية بالكامل.

وأخيرًا الفيلم الإندونيسي "Headshot"، وهو من بطولة أيكو أويس، وتأليف وإخراج تيمو تياهيانتو، يدور الفيلم حول شاب (إيكو أويس) يقوم بتنظيف الشاطئ، وهو فاقد للذاكرة بسبب إصابة في الرأس؛ ويعود ماضيه ليطارده عقب وقت وجيز من تعافيه على يد طبيب شاب.

السينما مع اتصالات 52 (King Arthur: Legend of the Sword, Colos...

اعرف آخر الأفلام الجديدة في السينما يوم 10 مايو في #السينما_مع_اتصالات King Arthur: Legend of the Sword – Colossal – Stratton – The Devil's Candy – Head Shot كلم 7070 وهنحجزلك تذاكر سينما

Gepostet von Etisalat Misr am Mittwoch, 10. Mai 2017

الأكثر مشاهدة


تعليقات