فيديو | دور العرض المصريّة تستقبل 6 أفلام أجنبية هذا الأسبوع

  • خبر
  • 11:19 مساءً - 17 مايو 2017
  • 1 صورة



Alien: Covenant

كشفت الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" عن 6 أفلام جديدة استقبلتها صالات العرض المصرية اليوم الأربعاء، 4 منهم إنتاج أمريكي وأثنين إنتاج كندي.

البداية مع فيلم الرعب والخيال العلمي المُنتظر "Alien: Covenant" بطولة النجم مايكل فاسبندر، والجميلة كاثرين ووتر ستون، وإخراج ريدلي سكوت، خلال توجههم إلى كوكب بعيد على الجانب الآخر من المجرة، يكتشف طاقم السفينة الفضائية (العهد) مكانًا اعتقدوه جنة مجهولة، لكنه في الحقيقة عالم مُظلم ومُقبض وخطير، لا يسكنه غير ساكن وحيد هو ديفيد (مايكل فاسبندر)، الناجي الوحيد من حملة بروميثيوس على سطح الكوكب.

كما استقبلت دور العرض فيلم الدراما "The Zookeeper's Wife" للنجمة جيسيكا تشاستين، يروي الفيلم قصة الزوجين البولنديين؛ أنتونينا وجان زابينسكي اللذين عملا كحُراس لحديقة حيوان العاصمة البولندية وارسو، ونجحا في إنقاذ مئات البشر والحيوانات أثناء الاحتلال النازي الذي وقع على بولندا خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

كما يأتي فيلم التشويق والإثارة "Mine" في المركز الثالث في القائمة، وهو من بطولة أرمي هامر، وإخراج فابيو ريزينارو وفابيو جوجاليون، تدور قصته عقب محاولة اغتيال فاشلة، تتقطع السبل بجندي في الصحراء، ويتعرض لعناصر تُحتم عليه النضال للبقاء حيًا أمام مخاطر الصحراء، وتدفعه إلى تحمل الصراع النفسي والجسدي أمام الظروف الغدارة.

وفي المركز الرابع يأتي فيلم الرومانسية "Everything, Everything" للمٌخرج ستيلا ميجي، يروي الفيلم قصة (مادي)، فتاة في الثامنة عشر من عمرها، ذكية، فضولية، وصاحبة خيال خصب. لكن - لسوء حظها - يمنعها مرضها النادر من مغادرة نظام الحماية المُخصص لها والبيئة المغلقة عليها بإحكام داخل منزلها، ولكن (أولي) - الصبي القاطن بجوارها - لن يسمح لكل ذلك بإيقافهم.

وفيلم التشويق والإثارة الكندي المُنتظر "The Assignment " للنجمة الجميلة ميشيل رودريجيز والنجمة سيجورني ويفر، وإخراج والتر هيل، يقع القاتل المأجور فرانك كيتشن في مرمي النيران بين مجموعة من أفراد العصابات، وينتهي به المطاف بين يدي طبيبة محتالة تقوم بتحويله إلى امرأة، واﻵن تحاول بعد هذه العملية الجراحية أن تنال انتقامها ممن تسببوا في أذاها حينما كانت رجلًا بمساعدة ممرضة تدعى جوني.

وفي المركز السادس والأخير في القائمة، الفيلم الكندي "A Family Man"، للنجم جيرارد باتلر، والجميلة أليسون بري، وإخراج مارك ويليامز، وتدور قصته بعد تقاعد (إد بلاكريدج) رئيس قاعدة (هيدهانتر) في (شيكاجو)، و(دان جينسن) الذي يعمل بوكالة توظيف للمهندسين. يتمكن جينسن أخيرًا من تحقيق هدفه - الذي تمناه طويلًا - في تولي مسئوليات شركة أحلامه بعد مواجهته مع منافسته الطموح (لين فوجيل).



تعليقات