شجون الهاجري تتألّق في رمضان بوجهين مختلفين

  • خبر
  • 03:32 مساءً - 3 يونيو 2017
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
شجون الهاجري
صورة 2 / 5:
شجون بمسلسل "اليوم الأسود"
صورة 3 / 5:
فاطمة الصفي، مرام البلوشي، وشجون
صورة 4 / 5:
مسلسل كان في كل زمان
صورة 5 / 5:
سعاد عبدالله وشجون وجاسم النبهان.

تواصل النجمة الكويتية شجون الهاجري تألقها العام الحالي، بعد النجاح في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ساق البامبو، والذي تميزت فيه من خلال شخصية الفتاة التي تتعاطف مع شقيقها الفلبيني رغم اعتراض أهلها عليه، ونجحت في لفت انتباه العديد من الجمهور، واستطاعت من خلاله أن تكون محط ﻷنظار صناع الدراما.

وفي هذا العام تتألّق، الفنانة الكويتية في الظهور بوجهين مختلفين، حيث تشارك في مسلسل اليوم الأسود للمخرج أحمد يعقوب المقلة، والنجمة الكبيرة سعاد عبدالله، من خلال مسلسلها كان في كل زمان للمخرج محمد القفاص.

وتقدّم "الهاجري" شخصية الفتاة (زينب) في مسلسل "اليوم الأسود" وهي فتاة متمردة مشاغبة لا تسمح لأي شخص أن يقترب منها أو من أملاكها، وتجد غايتها في الوحدة والحيرة، ويشاركها البطولة الممثلة إلهام الفضالة و حسن البلام.

إما مسلسل "كان في كل زمان" فتدور أحداثه من خلال حلقات منفصلة لمجموعة من الحكايات عن المجتمع الكويتي، وتظهر شجون في إحدى الحلقات تحت عنوان "خيانة أغسطس" والتي تتناول في أحداثها فترة غزو العراق على الكويت، وتشارك بشخصية ابنة الطبيبة التي يخونها زوجها، وتحدث بينها وبين والدها مواجهة لزواجه من أخرى.

يذكر أن مسلسل "اليوم الأسود" قد تم تصويره العام الماضي 2016، وكان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني السابق إلا أنه تم تأجيله لهذا العام، كما كان من المقرر أن يتم عرض مسلسل سامحني خطيت في رمضان 2017، والذي تقوم ببطولته شجون الهاجري مع الممثل الشاب جاسم النبهان ولكن تم تأجيله ليُعرض بعد رمضان.


تعليقات