"The Mummy" يواصل نجاحه في مصر بعد تخطّي إيراداته 300 مليون دولار عالميًا

  • خبر
  • 12:11 مساءً - 24 يونيو 2017
  • 3 صور



فيلم "The Mummy"

يواصل فيلم "Thy Mummy" نجاحه في دور العرض المصرية وقاعة IMAX، بعد عرضه في السينمات العالمية بشهر يونيو الجاري، وتجاوزه حاجز إيرادات الـ 300 مليون دولار خلال أسبوعين فقط من بداية عرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول ملكة قديمة سُلبَت حياتها ومصيرها ظلمًا، تستيقظ من سُباتها في يومنا الحالي، وبالرغم من أنها مدفونة بسرداب في أعماق صحراء لا ترحم، حاملة بداخلها حقد تعاظم على مدار الآف السنين، وجالبة معها أهوال يعجز أمامها الإدراك البشري.

فيلم "The Mummy"

ويقف النجوم صوفيا بويتيللا، راسل كرو، وتوم كروز لأول مرة سويًا على الشاشة من خلال الفيلم، حيث استقر دور دكتور هنري جيكيل على "كرو" بعد أن كان مرشحًا له النجوم خافيير بارديم، جوزيف جوردن ليفيت، توم هاردي وإيدي ريدماين.

فيلم "The Mummy"
وكانت استوديوهات "يونيفرسال" قد أقامت يوم للمومياء في 20 مايو الماضي حيث تم وضع تابوتًا ضخمًا يصل طوله إلى 75 قدمًا ووزنه 7 أطنان، في هوليوود وبوابة هايلاند في لوس أنجلوس، ويعد التابوت هو أضخم مجسّم يتم وضعه على البوابة على الإطلاق، وقد استغرق إنجازه 8 أسابيع وعمل به عشرات العاملين لمدة تتجاوز الـ 160 ساعة لتركيبه، وتطلب الأمر 18 مقطورة لنقل مكونات التابوت إلى موضعه الأخير.

وانطلق عرض فيلم "Thy Mummy" في دور العرض المصرية يوم 21 يونيو من خلال شركة "فور ستار فيلمز" موزّع أفلام شركة "يونيفرسال بيكتشرز" في مصر.


وصلات


تعليقات