حرب روبوتات تهدد استمرار البشرية على كوكب الأرض بفيلم "Transformers: The Last Knight"

  • خبر
  • 09:15 صباحًا - 20 يوليو 2017
  • 1 صورة



نصف مليار دولار أميركي، هو إجمالي الإيرادات التي حققها فيلم الأكشن والخيال العلمي Transformers: The Last Knight في دور العرض حول العالم، لينطلق ابتداءً من أمس الأربعاء في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد، وهو من بطولة كل من النجمين مارك ويلبرج وأنتوني هوبكنز، وقد وصلت ميزانية الفيلم إلى 217 مليون دولار لتصبح الأضخم إنتاجاً في السلسلة.

الفيلم يعد الخامس في سلسلة Transformers، وتدور أحداثه حول حرب طاحنة بين الأوتوبوت (الروبوت الطيب) والديسيبتيكون (الروبوت الشرير) على كوكب الأرض والتي تهدد وجوده، والطريقة الوحيدة لحماية مستقبلها مدفونة في أسرار الماضي، في التاريخ الخفي للمتحولين على كوكب الأرض.

وإضافة إلى المرشح للأوسكار مارك ولبيرج بطل فيلم تيد، والفائز بالأوسكار أنتوني هوبكنز، يشارك في بطولة الفيلم كلٌ منستانلى توتشى، لورا هادوك (Guardians of the Galaxy)، سانتياجو كابريرا، وإيزابيلا مونير ، وهو من إخراج مايكل باي مخرج كل أجزاء السلسلة، ويشارك المخرج الكبير ستيفن سبيلبيرج فيه كمنتج منفذ.

جدير بالذكر أن الجزء الحالي هو الخامس من السلسلة التي قاربت إيرادات أجزائها الأربعة الأخيرة 4 مليارات دولار أميركي لتسجل اسمها في قائمة السلاسل الأكثر ربحاً في التاريخ، ومن المفترض أن تستمر السلسلة بجزئين آخرين ينطلقان في دور العرض خلال العامين المقبلين، وقد حصلت الأفلام الأربعة على 7 ترشيحات لجوائز الأوسكار.

وينطلق فيلم Transformers: The Last Knight، في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد، من خلال شركة فور ستار فيلمز موزع أفلام شركتي باراماونت بيكتشرز ويونيفرسال في مصر.




تعليقات