أحمد مدحت يستعد لتصوير "أنا شهيرة.. وأنا الخائن"

  • خبر
  • 10:37 مساءً - 17 اغسطس 2017
  • 1 صورة



المخرج أحمد مدحت

يستعد المخرج أحمد مدحت لمعاينة أماكن تصوير مسلسله القادم، "أنا شهيرة.. أنا الخائن" للكاتبة نور عبدالمجيد لبدء تصويره مطلع سبتمبر القادم.

وينهي "مدحت" مسلسله الحالي "بين عالمين" خلال أيام تمهيدًا للعرض خلال أكتوبر القادم، ليتفرّغ للمسلسل الجديد.

ويتكون "أنا شهيرة.. أنا الخائن" من جزئين، كل منهما 30 حلقة، تقدم نفس القصة من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يُقدَّم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

ويعتبر هذا هو التعاون الثاني بين "The Producers" وأحمد مدحت بعد مسلسل "ظرف أسود"، الذي عُرض في موسم شهر رمضان 2015 ونال مشاهدة واسعة.

"أنا شهيرة.. وأنا الخائن" رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبدالمجيد، صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة "شهيرة" و"رؤوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها "شهيرة"، ويقدم الثاني وجهة نظر "رؤوف" الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسًا في الحكاية، فبعد أن قام "رؤوف" بخيانة "شهيرة" تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا على كليهما.

وتأتي خطوة تحويل الثنائية إلى مسلسل، استمرارًا في سعي "The Producers" لاستثمار الأعمال الأدبية العربية الناجحة غير المستغلة سينمائيًا وتليفزيونيًا، فسبق أن حصلت الشركة على حقوق تحويل سلسلة "رجل المستحيل" للكاتب نبيل فاروق إلى عمل فني

وصلات



تعليقات