خلية أحمد عز تحصد نصف إيرادات عيد الأضحى

  • خبر
  • 07:26 مساءً - 3 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



واصل النجم أحمد عز تفوقه من خلال فيلمه "الخلية" لليوم الثالث على التوالي منذ عرض أفلام عيد الأضحى وشهد شباك الإيرادات المصري أمس إيرادات قدرت بـ10 ملايين جنيه و700 ألف جنيه موزعة كالتالي.

استطاع «الخلية» أن يحصد إيرادات أمس وصلت إلى 5 ملايين جنيه و455 ألف جنيه، لتتخطى إيراداته عشرة ملايين جنيه خلال ثلاثة ايام من العرض.

ويشارك في «الخلية» مجموعة كبيرة من من الفنانين، منهم محمد ممدوح، وأمينة خليل، وسامر المصري، وريهام عبدالغفور، والفيلم سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان.

وجاء فيلم "الكنز للنجمين محمد رمضان ومحمد سعد في المرتبة الثانية، وجاءت إيراداته أمس مليوني جنيه و516 ألف جنيه لتتخطى إيراداته حاجز الأربعة ملايين و200 ألف جنيه.

ويشارك في الفيلم كوكبة من النجوم منهم روبي وهند صبري وهاني عادل وعبدالعزيز مخيون وأحمد رزق.. وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

واستقر في المركز الثالث، الفيلم الكوميدي "خير وبركة"، الذي بلغت إيراداته أمس مليون جنيه و345 ألف جنيه والفيلم من بطولة علي ربيع ومحمد عبدالرحمن ومي سليم، وسيناريو جورج عزمي وشريف نجيب، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وحل في المركز الرابع فيلم "أمان يا صاحبي" بإيرادات بلغت أمس 720 ألف جنيه ليستمر في المركز الرابع منذ اليوم الأول.

والفيلم من بطولة سعد الصغير ومحمود الليثي وصوفينار وبوسي وشيماء سيف وعلاء مرسي وبدرية طلبة، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

وقبع فيلم "شنطة حمزة" للنجم حمادة هلال في المركز الخامس، وجمع إيرادات أمس وصلت إلى 501 ألف جنيه لتصل كل إيراداته إلى 800 ألف جنيه.

ويشارك «هلال» في البطولة، كل من يسرا اللوزي وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، وهو من تأليف أحمد عبدالله،، وإخراج أكرم فاروق.

وفي المراكز الأخيرة جاء فيلم "بث مباشر" لسامح حسين بإيرادات أمس وصلت إلى 170 ألف جنيه، و"هروب مفاجئ" لأشرف مصيلحي حصل أمس على إيرادات وصلت إلى 68 ألف جنيه.

وصلات


تعليقات