فيديو| 3 أفلام أجنبية مُنتظرة في السينمات هذا الأسبوع

  • خبر
  • 11:20 مساءً - 6 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



بوستر فيلم "It"

كشفت الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" عن أفلام جديدة تستقبلها صالات العرض هذا اﻷسبوع، تتنافس جميعها على الإيرادات مع أفلام موسم عيد الأضحى المُبارك.

البداية مع فيلم الرعب الأمريكي الأكثر انتظارًا هذا العام "IT" بطولة مجموعة من الشباب الصغار وهم فين وولفارد وميجان تشاربينتير وأوين تيج وبيل سكارسجارد، ومن تأليف جاري دوبرمان اقتباسًا عن رواية ستيفن كينج، وإخراج أندريس موسشيتي.

والفيلم تدور أحداثه في مدينة (ديري)، حيث يختفي الأطفال المحليين واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجساد ممزقة أو أشلاء.. بينما في مكان معروف بإسم (The Barrens) تتكون مجموعة من سبع أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى (بيني وايز)، ويظل لـ(بيل دينيبروه) ثأر شخصي مع هذا المهرج.. بعد سبعة وعشرين عامًا من لقاءهم مع بيني وايز، يقوم (نادي الخاسرين) بتجميع أعضائه واقتراضهم من حيواتهم الناجحة وأعمالهم لأن (IT) كما لقبونه، عاد من جديد وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.

كما تستقبل السينمات الجزء الثاني من فيلم الأنيميشن "The Nut Job" والذي يحمل اسم "The Nut Job 2: Nutty by Nature" شارك بالأداء الصوتي النجم العالمي جاكي شان وكاثرين هيجل وجيف دونهام، ومن تأليف وإخراج كال برنكر.

الفيلم هو مواصلة لأحداث ما بعد الجزء الأول، حيث يحاول (شورلي) برفقة أصدقائه التصدي لعمدة مدينة (أوكاتون) ومنعه من تدمير منزلهم وإحلاله بحديقة ترفيهية.

كما تستقبل السينمات فيلم المملكة المتحدة "Seven Sisters" بطولة نومي راباس وجلين كلوز ووليام داف، من تأليف ماكس بوتكين وكيري ويليامسون، وإخراج تومى وركولا.

في مستقبل ليس بالبعيد، حيث تفرض الحكومات سياسة صارمة للاكتفاء بالطفل الواحد بسبب تعداد السكان المتزايد والمجاعات الناجمة عنه. تعيش سبع شقيقات متطابقات - تقوم بأدائهن جميعًا نومي راباس - متخفيات عن مكتب تخصيص الطفل الذي يقنن عملية الطفل الواحد.



تعليقات