تعرف على تفاصيل ديو "أي كلام" لـحسام الحسيني وفهد الشلبي

  • خبر
  • 12:28 مساءً - 7 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



حسام الحسيني وفهد الشلبي

يعود الفنان حسام الحسيني، لتقديم أغاني الراب مرة أخرى بأغنية دويتو جديدة بعنوان "أي كلام" مع الموزع الموسيقي فهد الشلبي، والمقرر طرحها ضمن ألبومه الجديد الذي يضم أهم التوزيعات الموسيقية التي قام بها على مدار سنوات مع أهم مطربين الوطن العربي على رأسهم الفنان عمرو دياب، كما يضم أيضًا أغاني جديدة لكلاً من محمد محيي وخالد سليم وعدد من الأصوات الجديدة ويحمل العديد من المفاجآت.

الأغنية من كلمات وألحان حسام الحسيني، وتوزيع فهد وتنتمي لنوعية الأغاني الكوميدي الساخرة، حيث يسخر حسام من الواقع والسلبيات التي يعاني منها الشعب المصري والمواقف التي يصادفها في الشارع المصري، إلي جانب ما نشاهده من أفلام و كليبات و حتي الـ"يوتيوب"، وأيضا المقارنة الساخرة بين جيل حسام الحسيني جيل "صخر" أو جيل التمانينات، وجيل "Apple" أو جيل الألفينات.

و كشف الحسيني، في تصريحات صحافية عن غيابه كل هذه الفترة عن الساحة الغنائية، موضحًا أنه مشغول جدًا بأعمال مختلفة بشركته في مجال الدعاية والإعلان والتي قدمت العديد من الأعمال المتميزة في الفترة الآخيرة، كان آخرها إعلان لإحدى شركات المحمول شارك فيه الفنان أكرم حسني والفنانة مي عمر.

كما أضاف الحسيني، أن مهنة الإخراج وصناعة الأفكار هي مهنته الأساسية وأنه دائمًا يضع أعمال شركته في المقام الأول، ولكن التمثيل والغناء هي مجرد هواية يحبها فقط وحريص علي إختيار أدوار متنوعة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسام الحسيني كان مشاركته في فيلم "الأصليين" مع المخرج مروان حامد، كما شارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسلي "وضع أمني" مع عمرو سعد واخراج مجدي أحمد علي، ومسلسل "رمضان كريم" مع المخرج سامح عبدالعزيز.


تعليقات