"الخلية" يحصد 759 ألفا و"الكنز" 240 ألفا أمس

  • خبر
  • 12:31 مساءً - 13 سبتمبر 2017
  • 1 صورة
  • 6,591 مشاهدة



واصلت إيرادات دور العرض السينمائي الانخفاض بشكل ملحوظ خلال اﻷيام الماضية، ووصلت كافة الإيرادات أمس إلى مليون جنيه و277 ألفا.

واستمر النجم أحمد عز في تصدره لإيرادات شباك التذاكر المصري بإيرادات أمس من خلال فيلمه "الخلية"، حيث حقق الخلية أمس إيرادات وصلت إلى 759 ألف جنيه.

الفيلم سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان، ومن بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل.

وجاء فيلم "الكنز" ثانيًا بإيرادات وصلت إلى 240 ألف جنيه، والعمل يُشارك فيه محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وأخرون، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

واستمر الفيلم الكوميدي "خير وبركة"ثالثًا أمس، حيث بلغت إيراداته 135 ألف جنيه، والفيلم من بطولة علي ربيع ومحمد عبدالرحمن ومي سليم، وسيناريو جورج عزمي وشريف نجيب، وإخراج سامح عبدالعزيز.

واستقر فيلم "أمان يا صاحبي" في المرتبة الرابعة بإيرادات بلغت أمس 57 ألف جنيه، والفيلم من بطولة سعد الصغير ومحمود الليثي وصوفينار وبوسي وشيماء سيف وعلاء مرسي وبدرية طلبة، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

وارتكز فيلم "شنطة حمزة" للنجم حمادة هلال في المركز الخامس، وجمع إيرادات أمس وصلت إلى 56 ألف جنيه، وهو من بطولة كل من يسرا اللوزي وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، وهو من تأليف أحمد عبدالله،، وإخراج أكرم فاروق.

وفي المركز السادس فيلم "بث مباشر" للفنان سامح حسين بإيرادات أمس وصلت إلى 21 ألف جنيه.

وقبع "هروب مفاجئ"، أمس في المركز الأخير بإيرادات وصلت إلى 6 آلاف جنيه، وهو من بطولة أشرف مصيلحي، ونرمين ماهر، وحسام فارس، وشيماء سيف، تأليف سامح فرج، وإخراج إبرام نشأت.

الأكثر مشاهدة


تعليقات