فيديو | 5 أفلام أجنبية في دور العرض المصرية هذا الأسبوع

  • خبر
  • 01:04 مساءً - 15 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



American Assassin

كشفت الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" عن 5 أفلام جديدة استقبلتها صالات العرض هذا اﻷسبوع.

البداية مع فيلم "Victoria and Abdul" من ﺇﺧﺮاﺝ ستيفن فريرز وﺗﺄﻟﻴﻒ شيراباني باسو (اقتباسًا عن كتابه) لي هول (سيناريو)، وهو من بطولة النجمة الكبيرة جودى دينش، أوليفيا ويليامز، وعلي فضل.

استنادًا إلى وقائع حقيقية، تتوطد علاقة صداقة غريبة وغير معتادة بين الملكة فيكتوريا وبين شاب هندي يدعى عبدالكريم تم استقدامه من الهند لكي يعمل خادمًا لديهاـ لكنه مع الوقت يثبت كفاءته وينجح في كسب حظوتها وودها.

كما تستقبل السينمات فيلم الرعب الكندي "Hellions" بطولة كارلو وليام وراشيل ويلسون وكلو روز وروسيف ساذرلاند، وتأليف باسكال تروتييه وإخراج بروس ماكدونالد.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والتشويق حول شابة صغيرة لابد من أن تنجو بنفسها من الجحيم في ليلة الاحتفال بعيد الهالووين، حيث يدق على بابها مجموعة من الحاقدين، والذين يخدعونها وكأنهم من الأطفال الذين يريدون حلوى الهالويون، لكنها تكتشف أنهم ليسوا كذلك.

كما تستقبل السينمات الفيلم البريطاني "6 Days" بطولة مارك سترونج وآبي كورنيش وجيمي بيل، وقصة وسيناريو وحوار جلين ستاندرينج وإخراج توا فريزر.

وفيلم الأكشن الأمريكي "American Assassin" من بطولة النجم مايكل كيتون وديلن أوبراين والجميلة سانا لازان وتأليف فينس فلين وإخراج مايكل كويستا.

ويدور حول (ميتش راب) وهو طالب جامعي نجيب، باحث مجتهد، ورياضي موهوب فقد والديه في حادث سيارة في سن الرابعة عشر. لكن تقع المأساة ويتم تجنيده في برنامج العمليات السرية الذي يضم نخبة الأشخاص المتواجدين في البلاد، حيث يتم تدريبه على مهارات مميتة تُمكِّنه من استهداف أعداء خطيرين.

وأخيرًا الفيلم الكوميدي الأمريكي "Logan Luck" بطولة النجم دانيال كريج وكاثرين ووترستون وتشانينج تاتوم، من تأليف ريبيكا بلنت وإخراج ستيفن سوديربرج.

ومن خلاله، يحاول شقيقان بشتى الطرق أن يتما عملية سرقة خلال سباق (ناسكار) الذي يقام بولاية (كارولينا الشمالية) في الولايات المتحدة اﻷمريكية.



تعليقات