صور| تفاصيل المسلسل الجديد "الوتر"

  • خبر
  • 04:16 مساءً - 1 اكتوبر 2017
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

يستمر المخرج أشرف عبدالهادي، في تصوير آخر حلقات الجزء الأول من المسلسل الدرامي "الوتر"، والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال شهر ديسمبر القادم.

ويُناقش المسلسل العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية في 30 حلقة منفصلة متصلة، كل حلقة تتحدث عن إحدى القضايا الاجتماعية.

وتدور الأحداث من خلال محامي وضابط وصحافي، يتعرضون كل حلقة لقضية ما وكل منهم يتناولها من زاويته ومن خلال مهنته، ثم نقدم الحل من خلال عدد من المتخصصين الذين يظهرون مع الإعلامي معتز الدمرداش في آخر كل حلقة للحديث عن المشكلة أو الظاهرة التي تناولتها الحلقة.

العمل من تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج أشرف عبدالهادي وبطولة ريم البارودي، دينا فؤاد، كمال أبو رية، نهال عنبر، نورهان، أحمد عبدالله محمود، حسن يوسف، طلعت زكريا، بهاء ثروت، سناء شافع، محمد لطفي، محسن محيي الدين، محمد نجاتي، والاعلامي معتز الدمرداش.

وقال المنتج أحمد بيرو أنه هو صاحب فكرة العمل، وأنه حريص على تقديم عمل اجتماعي يناقش المشاكل والتغيرات التي حدثت للمجتمع في السنوات الأخيرة، وأثرت سلبًا على قيم وأخلاق المجتمع المصري، من خلال عمل درامي يجمع بين الكوميديا والحركة والتشويق.

وأبدت الفنانة نهال عنبر إعجابها بالعمل، الذي يتناول المشاكل والهموم المصرية في إطار درامي جيد ومختلف، وهو ما تحرص عليه دومًا في أعمالها في الفترة الأخيرة، حيث لابد ان يكون للعمل بُعد وهدف اجتماعي إيجابي خاصة في هذه الفترة الحرجة من عُمر الوطن.

وأضافت أنها وافقت على المشاركة في 3 حلقات من العمل والتي نناقش فيها ظاهرة الثأر المنتشرة في بعض قرى الصعيد بمشاركة كل من الفنان كمال أبو رية، ونورهان، ومحمد أبو داود.

وتشارك الفنانة ريم البارودي في العمل من خلال حلقتين بعنوان "حتى يجمعهم الموت" بمشاركة الفنان محمد نجاتي، ونورهان، وأحمد صيام، والذي تعلمت من أجلهم الملاكمة والكيك بوكسينج، حيث تدور أحداث القصة حول الخلافات الزوجية من خلال فتاة من طبقة ارستقراطية تتزوج من شاب يعاملها بشكل سيء ويضربها، مما يسبب لها حالة نفسية سيئة وتضطر لتعلم الملاكمة للدفاع عن نفسها.

بينما يُجسد الفنان طلعت زكريا دور سائق تاكسي يقوم بخطف الضحايا وتسليمهم لدكتور كبير وشهير لكنه عضو في عصابة لسرقة وتجارة الأعضاء البشرية، حيث يقوم السائق بخطف رويدا الصحفية ومنها تكتشف العصابة وعلاقته بها، يشارك طلعت في بطولة الحلقات مع نورهان وصبري عبدالمنعم.



تعليقات