شاروخان يعود لدور العرض المصرية بفيلم Jab Harry Met Sejal

  • خبر
  • 04:58 مساءً - 5 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



Jab Harry met Sejal

بعد عرضٍ خاص أقامته شركة UMP، أطلقت الشركة الفيلم الهندي Jab Harry Met Sejal للنجم شاروخان في دور العرض المصرية.

وحضر العرض الخاص السفير الهندي سانجاى باتاتشاريا وبعض الدبلوماسيين الهنديين والجالية الهندية بجانب العديد من الصحافيين والنقاد، وتدور أحداث الفيلم حول العاشقين هاري وسيجال ورحلتهما عبر أوروبا بحثاً عن خاتم الخطوبة لـسيجال، الأمر الذي سيجعل هاري يتفهم الكثير من الحب والعلاقات بشكلٍ أفضل، أما سيجال فتجد خبرات جديدة من الحرية والأمان والمشاركة في علاقتها بـهاري، ومن بين كل هذا هناك الحب والحياة والكذب والتشويق والخيال والبحث عن أعماق نفسها.

وحققت أغاني الفيلم بعد إطلاقها على القناة الرسمية لشركة الإنتاج على يوتيوب 150 مليون مشاهدة إجمالًا، كما قام بموسيقى الفيلم التصويرية الملحن الشهير بريتام تشاكرابورتي صاحب العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة مثل فيلم Dangal الذي يحتل المركز 71 ضمن قائمة أفضل 250 فيلم على موقع IMDb، وفيلم Barfi! والذي يحتل المركز 60 ضمن قائمة أفضل 250 فيلم هندي على الموقع نفسه.

وخلال الفيلم يتعاون شاروخان للمرة الثالثة مع النجمة أنوشكا شارما(Sultan)، بجانب العديد من نجوم السينما الهندية، وقام بكتابة سيناريو الفيلم وإخراجه امتياز علي مخرج العديد من الإعمال الهندية الشهيرة مثل Jab We Met وHighway وRockstar.



تعليقات