فيديو| Despacito تتصدر قائمة أكثر 10 أغاني عالمية مشاهدة على "يوتيوب" في 2017

  • مقال
  • 08:40 صباحًا - 24 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



لقطة من كليب Despacito

عام 2017 هو عام الأرقام القياسية لنسب المشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" في بداية العام وتحديدًا في 12 يناير تم طرح الأغنية التي ضربت وحطمت كل الأرقام القياسية على الموقع، وهي أغنية "Despacito" الشهيرة للمُغني لويس فونسي ودادي يانكي، وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا، السينما.كوم تستعرض لكم أكثر 10 أغاني عالمية مشاهدة على موقع يوتيوب لعام 2017.

10- Havana

جاءت أغنية "Havana" للمُطربة كاميلا كابيلو وبمُشاركة يونج ثاج في المركز العاشر على موقع يوتيوب، حيث حققت 249 مليون مشاهدة بعدما تم طرحها في شهر أغسطس.

9- Feels

حلت أغنية "Feels" للمُطرب كالفين هاريس وبمُشاركة كيتي بيري، فاريل ويليامز، بيغ شون، في المركز التاسع بعدما وصلت نسبة مشاهدتها لـ302 مليون مشاهدة.

8-Malibu

كما جاءت أغنية المُطربة الشهيرة مايلي سايرس "Malibu" في المركز الثامن، حيث حققت 319 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

7-Thunder

وحلت أغنية باند إماجن دراجونس "Thunder" في المركز الثامن بعدما حققت 352 مليون مشاهدة.

6-Dusk Till Dawn

كما جاءت أغنية زين مالك "Dusk Till Dawn" وبمُشاركة سيا، في المركز السادس، بعدما حققت 443 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

5-New Rules

وحلت أغنية المُطربة الشابة دوا ليبا "New Rules" في المركز الخامس في قائمة أعلى الأغاني مُشاهدة على موقع "يوتيوب" لعام 2017 بعدما حققت 740 مليون مشاهدة.

4-Look What You Made Me Do

وجاءت أغنية النجمة تايلور سويفت "Look What You Made Me Do" في المركز الرابع بعدما وصلت نسبة مشاهدتها إلى 760 مليون مشاهدة على يوتيوب.

3-Something Just Like This

وجاءت أغنية باند كولدبلاي وبمُشاركة ذا شينسموكرز "Something Just Like This" في المركز الثالث بعدما حققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 834 مليون مشاهدة على يوتيوب.

2-Shape of You

واحتلت أغنية المُطرب المتألق إيد شيران "Shape of You" في المركز الثاني في القائمة، بعد تخططت حاجز الـ2 مليار و800 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".

1- Despacito

الأغنية التي كسرت جميع الأرقام القياسية لموقع يوتيوب منذ إنشاءه عام 2005 حتى الأن، حيث تخطت أغنية المُطرب لويس فونسي ودادي يانكي حاجز الـ4 مليار و400 مليون مشاهدة، منذ طرحها في شهر يناير من العام الحالي 2017، لتصبح الأغنية الأعلى مشاهدة في التاريخ.




تعليقات